أسبوع الموضة في باريس يجمع النجمات العربيات... من بدت أجمل؟

أسبوع الموضة في باريس يجمع النجمات العربيات،جمع أسبوع الموضة في باريس عدداً من النجمات العربيات اللواتي إجتمعن لمتابعة عروض الأزياء، فتألقت كل من نجوى كرم، نوال الزغبي وأصالة بإطلالات أنيقة.

النجمات العربيات في أسبوع الموضة في باريس :

اللون الأسود يجمع نجوى ونوال

تبادلت نجوى ونوال الصور خلال حضورهما عرض أزياء المصمم سيف ضمن مجموعة SKS Fashion

إلى جانب الصورة التي نشرتاها على مواقع التواصل وعرض الأزياء الذي حضرتاه سوياً، كذلك جمعت الألوان النجمتين نوال الزغبي ونجوى كرم. فأطلت نوال بفستان قصير أسود وفوقه معطف مزيّن بالفرو مع الأكمام الواسعة والحزام الجلدي الذي حدد خصرها، ونسّقت مع إطلالتها قفازات جلدية سوداء.

أما نجوى فأطلت من جهتها بقميص ساتان أبيض زيّنتها بربطة عنق مرصعة بالكريستالات، وأكملت اللوك بسروال أسود ذات خصر عالٍ وقصة الأرجل الواسعة. فبدت نجوى أنيقة وتألقت بقوامها الرشيق كالمعتاد.

وقد تبادلت نجوى ونوال الصور عبر مواقع التواصل خلال حضورهما عرض أزياء المصمم الإماراتي سيف ضمن مجموعة SKS Fashion في أسبوع الموضة في باريس .

أصالة تتألق بالأحمر

خطفت أصالة الأنظار باللون الأحمر بفستان قصير حمل توقيع المصمم نيكولا جبران

بعيداً عن الألوان الكلاسيكية، خطفت النجمة أصالة الأنظار باللون الأحمر بفستان قصير حمل توقيع المصمم نيكولا جبران. وقد نشر المصمم صورة تجمعه بأصالة أطلت فيها بفستان على شكل كنزة قصيرة مزيّن بالشك الناعم وبقصة الياقة الـV. وسبق أن أطلت النجمة نادين نسيب نجيم بالفستان نفسه منذ فترة لكن باللون الفضيّ.

نجمات عربيات إجتمعن في باريس لمتابعة عروض أزياء أسبوع الموضة... فمن بدت أجمل؟