إطلالتان ساحرتان للنجمة كارول سماحة في السعودية

خطفت النجمة كارول سماحة الأنظار بتألقها هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين وساحرتين في السعودية مع تمايلها بأجمل فساتين السهرة الفاخرة والملفتة للنظر. واللافت اختيارها صيحات عصرية بلونين مختلفين وتفاصيل تستحق التوقف عندها ،انطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة كارول سماحة في السعودية واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

اطلالات النجمة كارول سماحة في السعودية :

كارول سماحة بفستان اسود

 كارول سماحة بفستان اسود من Rayane Bacha مع الزخرفات الذهبية المرسومة بخطوط غير مستقيمة

نجحت النجمة كارول سماحة في خطف الأنظار باختيارها فستان سهرة فاخر باللون الاسود مع القماش الناعم والقصة التي تنسدل بشكل ساحر على جسمها نزولاً الى الأسفل. فأتى هذا التصميم الذي حمل توقيع Rayane Bacha ملفتاً مع القصة الراقية والهندسية من جهة الياقة العالية مع الزخرفات الذهبية المرسومة بخطوط غير مستقيمة وصولاً الى الاكتاف. ولم تتخلى عن هذه الزخرفات أيضاً على أطراف الاكمام مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة خلفها.

كارول سماحة بفستان بنفسجي

كارول سماحة بفستان بنفسجي مخملي من توقيع دارReem Kachmar

وفي إطلالة أخرى لها في الرياض، اختارت النجمة كارول سماحة فستان ضيق باللون البنفسجي الداكن مع القماش المخملي المميز الذي جعل إطلالتها استثنائية. فأتى هذا التصميم من توقيع دارReem Kachmar مع تفاصيل الخرز والحبيبات البراقة البارزة على الجهة الامامية للتصميم وعند حدود الياقة الدائرية. وفي هذه الإطلالة أيضاً لم تتخلى كارول سماحة عن تفاصيل الاقمشة الطويلة والمنسدلة من الخلف وصولاً الى الاسفل.