أجمل إطلالات حفل جوائز الـSAG... نجمات تألقن على السجادة الحمراء

يتواصل موسم حفلات الجوائز، هذه المرة مع النسخة الـ26 لحفل جائزة نقابة ممثلي الشاشة أو Screen Actors Guild Awards والذي جرى في لوس انجلوس، كاليفورنيا.

ولكن قبل الإعلان عن الجوائز كانت النجمات على موعد مع إختبار الإطلالات على السجادة الحمراء. وقد إجتاز عدد كبير من النجمات هذا الإختبار وبتميّز إذ تمايلن بأجمل الفساتين الراقية.

وينونا رايدر ولوك من ديور

جينيفر لوبيز خطفت الأنظار بفستان من تصميم جورج حبيقة تميّز بأكمامه المنسدلة مع العقدة الكبيرة من الخلف. وبالأسود أيضاً تألقت كل من ريز ويذرسبون بفستان Celine تميّز بالشك الفضي، شارليز ثيرون التي أطلت بلوك عصري أنيق من جيفانشي، أما لوبيتا نيونغو فتألقت بنقشة الورود من تصميم Louis Vuitton.

اللون الأزرق الكحلي كان بارزاً أيضاً على السجادة الحمراء، مع رينيه زيلويغر التي تألقت بفستان من تصميم Maison Margiela، ونيكول كيدمان التي بدت ساحرة بفستان مايكل كورس مع الشق الجانبي.

نيكول كيدمان ساحرة بفستان مايكل كورس مع الشق الجانبي

في حين فضّلت جينيفر لوبيز إعتماد إطلالة أبسط من حيث التصميم لكنها بدت مفعمة بالرقيّ، وحمل فستانها توقيع دار ديور.

أما الأكسسوار فعنصر مهمّ جداً على السجادة الحمراء ليُكمل الإطلالة، وقد حملت عدد من النجمات حقيبة كلاتش من ماركة Tyler Ellis ناسبت إطلالاتهنّ بشكل مثالي، مثل جنيفير لوبيز التي أكملت لوكها الأنيق بكلاتش أسود مرصع بالشواروفسكي، فيما إختارت ريز ويذرسبون كلاتش من قماش الستان الأسود.

 ميشيل وليامز بالأسود بتصميم لوي فيتون

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات حفل جوائز الـSAG... فأي نجمة بدت الأجمل على السجادة الحمراء؟