شاهدي تطور إطلالات أنغام بفساتين السهرة الراقية

ها هي النجمة أنغام تظهر التغيّرات الملفتة والتطور البارز في اختيارها أجمل فساتين السهرة الراقية مع الموديلات المميزة بتفاصيل الشك والخرز والاقمشة الفاخرة خلال تألقها على المسرح، مواكبة أجدد صيحات الموضة العصرية ،إنطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل الاطلالات الراقية للمطربة أنغام بفساتين السهرة الراقية خصوصاً في اطلالاتها الاخيرة.

موضة الفساتين البراقة

 موضة الفستان الفضي الفاخر مع التطريز وقماش البليسه والحزام الجلدي الرفيع من اختيار أنغام

تألقت النجمة أنغام في إطلالتها الاخيرة بموضة العباية الحمراء على شكل فستان من توقيع دارMaison Valentino وتميّزت بقصة الاكمام الواسعة والخصر المزموم والمحدد بكثير من التميّز. كما لفتت الانظار بموضة الفستان القصير والواسع مع أقمشة الترتر الذي اختارته من توقيع زهير مراد Zuhair Murad مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل التطريز الملون والهندسي من الجهة السفلى للتصميم.

موضة الفساتين الملونة

أنغام اختارت فستان أزرق فاخر مع التطريز وتفاصيل الريش البارز على أسفل الاكمام من دار زهير مراد Zuhair Murad

الى جانب ذلك، تألقت أنغام بفستان أزرق فاخر مع التطريز وتفاصيل الريش البارز على أسفل الاكمام. وبرزت مفاتن جسمها بفستان سهرة فاخر مع تفاصيل التول الزهري والتطريز الفضي من دار زياد نكد Ziad Nakad. كما ارتدت موضة الفستان الفضي الفاخر مع التطريز وقماش البليسه والحزام الجلدي الرفيع، بالاضافة الى الفستان الاسود الطويل والحريري مع الخطوط الفضية الهندسية على أعلى التصميم من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.