إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2020 بين الجريء والكلاسيكي: من بدت أجمل؟

إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2020 بين الجريء والكلاسيكي، إنطلق موسم حفلات الجوائز للعام 2020 مع أحد أبرز المحطات: حفل الغولدن غلوب Golden Globes. ليلة ينتظرها عشاق الأفلام والموضة على حدّ سواء، إذ تتألق النجمات على السجادة الحمراء بفساتينهنّ الراقية والتي تحمل توقيع أهم دور الأزياء العالمية، وتخطفن الأنظار بإطلالاتهن الجميلة.

ابرز إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2020 :

 

ويني هارلو بفستان من تصميم LaQuan Smith

وتميّزت النسخة الـ77 من حفل الغولدن غلوب لعام 2020 بين الجريء والكلاسيكي،هذا الحفل بقرار إتخذته اللجنة المنظمة للحفاظ على البيئة، إذ أعلن انه لم يتم إستخدام البلاستيك، وسيعاد وضع السجادة الحمراء نفسها، كذلك تم تقديم قائمة أطباق نباتية للحضور.

اطلالات منوعة في حفل الغولدن غلوب فمن فازت بلقب الإطلالة الأجمل في حفل الغولدن غلوب لعام 2020 :

 هيلين ميرين متألقة بديور

لا يمرّ اللون الأحمر في أي حفل مرور الكرام، وفي هذا الإطار خطفت أمس كل من سكارليت جوهانسون الأنظار بإطلالة ساحرة باللون الاحمر من تصميم فيرا وانغ، ونيكول كيدمان بتصميم فيرساتشي. أما هيلين ميرين فتألقت بلون أحمر بدرجة أدكن من تصميم ديور.

ميشيل وليامز بفستان من تصميم لوي فيتون

طبعة الورود كانت أيضاً رائجة على السجادة الحمراء، من إطلالة تايلور سويفت الأنيقة من توقيع Etro، إلى كايلتين ديفير وفستان ساحر من تصميم Valentino. ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، فساتين الترتر، إذ تألقت Ana de Armas بفستان من تصميم رالف وروسو، أما مارغو روبي فأطلت بفستان من شانيل تميّز جزؤه العلوي بشك الترتر الملون.

 مارغو روبي بإطلالة انيقة من شانيل

بعض النجمات خطفن الأنظار بفساتينهن الكلاسيكية، مثل بريانكا شوبرا التي تألقت بالزهري من تصميم Vivienne Westwood، جنيفير انيستون أطلت باللون الأسود من تصميم ديور، ريز ويذرسبون بدت راقية بفستان من توقيع Roland Mouret، كذلك اطلت رينيه زيليغر بفستان ازرق مع الفتحة من تصميم أرماني.

كايلتين ديفير وفستان بطبعة الورود من تصميم Valentino

تابعي معنا كل هذه الإطلالات وغيرها التي خطفت بها النجمات الأنظار على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب لعام 2020.