شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

أتت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع كاجوال وبسيطة بعيداً عن المبالغة. فلاحظنا تركيزهن على الملابس اليومية والمعاطف الشتوية التي يمكن لأي سيدة ارتداءها في ساعات النهار، للحصول على إطلالة أنثوية وشبابية في الوقت عينه.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي اجمل اختياراتهن اليومية بتصاميم عصرية.

موضة المعاطف اليومية

 معطف أحمر طويل ارتدته Lucy Hale مع الفستان المزخرف بنفشات جلد الحيوان

تألقت SOFIA RICHIE بموضة معطف الفرو الضخم والرمادي بكثير من الجاذبية، في حين اختارت EMILY RATAJKOWSKI اطلالة ساحرة بالمعطف الجلدي الاسود مع القبة الفرو العريضة. كما لفتنا المعطف الاحمر الذي ارتدته Lucy Hale مع الفستان المزخرف بنفشات جلد الحيوان. وبدت كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ عصرية بموضة التصاميم الجلدية التي سحرتنا بها باللون البني من دار Drome.

موضة الفساتين الراقية

فستان فاخر ومطبع بالورود اختارته JENNIFER LOPEZ من دار Richard Quinn مع ألوان الاخضر والزهري الفاتح

ومن الإطلالات الملفتة هذا الاسبوع، سحر النجمة CHARLIZE THERON مع الفستان المربع بالخطوط الصغيرة وتفاصيل الشبك على الاكتاف. وأتى الفستان الفاخر والمطبع بالورود الذي اختارته JENNIFER LOPEZ من دار Richard Quinn في غاية الانوثة مع ألوان الاخضر والزهري الفاتح، في حين كان اللون الاسود سيد الموقف من خلال الفستان الأسود الطويل الذي ارتدته SALMA HAYEK من دار Gucci مع تفاصيل التول والكشكش أسفل التصميم، الى جانب أناقة ملفتة باللون الاسود بأسلوب RENEE ZELLWEGER من دار Jason Wu مع التول الراقي على الاكتاف.