شاهدي اجمل فساتين كارول سماحة الفاخرة لعام 2019

برزت إطلالات النجمة كارول سماحة عام 2019 بأجمل فساتين السهرة الفاخرة والمتألقة بالأقمشة البراقة والحريرية التي جعلت إختياراتها مختلفة وملفتة للنظر مع كل مناسبة تطل من خلالها. فلا بد من مواكبة عن كثب اجمل هذه التصاميم في عالم الموضة.

إنطلاقا من هنا، تابعي بالصور اجمل فساتين كارول سماحة الفاخرة لعام 2019 واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

فساتين فاخرة باللون الابيض

كارول سماحة بفستان أبيض ملكي من توقيع دار Rayane Bacha مع الباند الكريستالي

تألقت النجمة كارول سماحة في إطلالتها عام 2019 بموضة فستان السهرة الطوبل والفاخر بتفاصيل اللون البيج مع حبيبات الكريستال الهندسية والنافرة على كامل التصميم الذي حمل توقيع دار مروان خالد. ولم تتخلى عن الفستان الأبيض الطويل خلال إطلالتها في مهرجان موازين مع الشق الجانبي وتفاصيل الكشكش مع قصة الكتف الواحد من دار  Azzi & Osta. واللافت أناقة الفستان الابيض والمطبع بالحبيبات البراقة مع تفاصيل التول البارزة من الياقة نزولاً على الاكتاف الذي اختارته بكثير من التميّز من دار مرمر حليم.

فساتين فاخرة وملونة

تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة في مهرجان كان Cannes 2019 بفستان ساحر باللون الفوشيا

ولم تتخلى النجمة اللبنانية كارول سماحة خلال اطلالتها في مهرجان كان Cannes 2019 عن الفستان الساحر باللون الفوشيا القوي برز بقصته الطويلة والذي يتّسع من الأسفل مع طبقات الأقمشة الإضافية أعلى الخصر. الى جانب ذلك، لفتتنا بموضة الفستان الأحمر الطويل مع الاكمام الطويل بتفاصيل التول من توقيع سعيد قبيسي. وبرزت بفستان بنفسجي لماع مع الكم الفاخر بالحبيبات الفضية وتفاصيل التول من الاسفل من جان لويس ساباجي.