صور اجمل فساتين نجوى كرم في اطلالات عام 2019

بعد أن قدمنا لكم اجمل فساتين فيروز، نقدم لكم صور اجمل فساتين نجوى كرم في اطلالات عام 2019 ،باتت الشياكة عنوان اطلالات النجمة نجوى كرم هذا العام خصوصاً من خلال اختيار أجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة بتفاصيل الكشكش والريش والحبيبات الفاخرة التي تجعل أناقتها خارجة عن المألوف. فلا بد من الاطلاع على هذه التصاميم التي جعلتها في غاية الجاذبية والتميز ،إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل فساتين نجوى كرم لعام 2019، لتختاري على خطاها التصميم التي أعجبك أكثر.

اجمل فساتين نجوى كرم لعام 2019 :

فساتين سهرة براقة

نجوى كرم تتألق بفستان سهرة فضي ومتموج من توقيع Rami Kadi

تألقت نجوى كرم عام 2019 بموضة فساتين السهرة البراقة خصوصاً الفستان الذهبي الذي يبرز مع التموجات الحمراء من الأسفل بتصميم حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي. كما اختارت فساتين سهرة براقة بتدرجات فضية واختارت التصاميم الضيقة بقصة الأكتاف المكشوفة مع الحبيبات البراقة والخطوط الساحرة. ولا يمكن الا أن نثني على أناقة الفستان الزهري البراق مع الشراريب وقصة الكاب لجعل اطلالتها ملكية.

فساتين سهرة مع الكشكش

فستان أخضر حريري بإطلالة نجوى كرم

من اجمل فساتين نجوى كرم،حيث لفتت اليها الانظار باختيارها موضة التصميم الضيق مع الشراريب من توقيع رامي قاضيRami Kadi وتألقت بفستان أبيض فاخر مع الحبيبات الكريستالية الفاخرة. كما أعحبتنا اطلالتها بفستان سهرة أبيض وطويل أظهر مفاتن جسمها بكثير من الأنوثة من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra.