ميريام فارس تعود في 2019 في اطلالات جريئة

ميريام فارس تعود في 2019 في اطلالات جريئة ،غابت ميريام فارس عم عالم الفن والأضواء لفترة في عام 2018 بسبب مشاكل صحية كانت تُعاني منها لتعود في عام 2019 بقوة من خلال اطلاق ألبوم جديد واحياء العديد من الحفلات والمناسبات الخاصة والعامة، وقد شاهدناها في عدد كبير من الاطلالات التي مثل العادة تميزت بأسلوبها الاستعراضي الذي كان جريء أحياناً وفخم في أحيان أُخرى.

واختارت موديلات فساتين متنوعة وكذلك رأيناها كثيراً في الجمبسوت هذا العام، واعتمدت أيضاً ألوان حيوية وجريئة مثل الأحمر والأصفر والأزرق النيلي.

فستان باللون الأزرق النيلي اعتمدته ميريام فارس

وتعاونت لأكثر من مرة مع ايلي صعب Elie Saab وتألقت في فساتين من تصاميمه وكذلك مع رامي قاضي Rami Kadi وشاهدناها في اطلالات موفقة حملت توقيع وكذلك كان لها اطلالات مميزة لدور أزياء عالمية مثل ديور Dior، وفندي Fendi، وفيرساتشي Versace.

فستان باللون الأصفر من ايلي صعب اختارته ميريام فارس

وقد كانت ميريام فارس حريصة على التنويع في اطلالاتها هذا العام ان كان من ناحية اختيارها لموديلات الأزياء أو من خلال تنسيقها للمجوهرات أو اعتمادها لتسريحات الشعر أو الماكياج المبتكر.

اطلالة لميريام فارس في فستان اوف شولدرز

شاهدي أبرز اطلالات ميريام فارس في عام 2019 والتي عادت بها بقوة وأخبرينا رأيك بها واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها الأجمل والأكثر تميزاً بالنسبة لك.