ما الذي ميّز اطلالات النجمات مع نهاية عام 2019؟

ها هي تصاميم هذا الاسبوع تجعل إطلالات النجمات العالميات في غاية الاناقة والتميز، خصوصاً مع اختيار بدلات بارزة وفساتين لم نشهد مثلها من قبل مع نهاية هذا العام. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل اختيارت النجمات العالميات للتمثل بالاناقة التي اخترنها.

شاهدي الصور التي اخترناها لك، وانتقي من اطلالات النجمات ما يعجبك ويليق بإطلالاتك المقبلة بكثير من الانوثة والتميز.

فساتين فاخرة

فستان نيلي قصير وبراق اختارته JENNIFER HUDSON مع المشلح المنسدل على الاكتاف

تمايلت DAISY RIDLEY بالفستان المخملي والنيلي الفاخر الذي اختارته من دار Vivienne Westwood مع الاقمشة المنسدلة من الخلف بكثير من التميز. في حين لفتنا الفستان النيلي القصير والبراق الذي اختارته JENNIFER HUDSON مع المشلح المنسدل على الاكتاف، كما سحرتنا اطلالة الجميلة DAISY RIDLEY بموضة الفستان الاحمر الداكن مع قصة الكتف الواحد والعريض من دار Oscar de la Renta. بدورها اختارت MISTY COPELAND الفستان القصير والواسع مع الاقمشة المطبعة بالورود المتداخلة والرباط العالي على الخصر.

موضة الكارو

اطلالة راقية للجميلة Gigi Hadid بموضة البدلة العصرية والملفتة بمربعات الكارو النيلية والحمراء

ومن الاطلالات العصرية هذا الاسبوع، أناقة النجمة CHARLIZE THERON بموضة بنطلون الكارو المحدد بلوني الاحمر والاخضر مع التوب السوداء. واللافت موضة الجمبسوت العصري والملفت باللون الاسود الذي اختارته JESSICA ALBA مع الكنزة البيضاء. كما برزت هذا الاسبوع موضة البرمودا الجلدي الواسع الذي اختارته KATIE HOLMES من دار Tibi مع التوب السوداء الضيقة، في حين أعجبتنا التصاميم الساحرة باللون الزهري الملفت مع قماش الساتان اللماع الذي ارتدته PRIYANKA CHOPRA من خلال البنطلون الواسع والقميص الكلاسيكي.