كيف كانت اطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع العديد من التصاميم الشتوية والبدلات الرسمية وفساتين السهرة الملفتة والعصرية التي أظهرت أناقتهن وفقاً للمناسبة، مع مواكبة أجدد صيحات الفرو والكشكش بقصات كاجوال ميّزت كل نجمة عن غيرها.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

بدلة رسمية فاخرة

بدلة رسمية بنفسجية فاتحة تألقت بها CHARLIZE THERON من دار Givenchy

لفتنا هذا الاسبوع موضة البدلة الرسمية البنفسجية بتدرجات فاتحة ومشرقة التي اختارتها ALICIA KEYS من دار Prabal Gurung مع الاكمام العصرية والكشكش. بدورها اختارت CHARLIZE THERON بدلة رسمية بنفسجية فاتحة تألقت بها من دار Givenchy مع البنطلون المستقيم والبلايزر الطويلة. ولا يمكن الا أن نثني على أناقة اللون الابيض الفاخر من اختيار KELLY ROWLAND مع الجاكيت الطويلة والاكمام الساحرة بالفرو من دار Annakiki، بدورها تألقت YARA SHAHIDI بالبدلة الشبابية مع موضة الشورت والبلايزر المطبعة بالرسمات الملونة من دار Thom Browne.

موضة الجمبسوت الحيوي

موضة الجمبسوت الازرق المزخرف اختارته KATE HUDSON مع الرسمات البرونزية الفاخرة

واللافت هذا الاسبوع موضة الجمبسوت الحيوي والمميز كالذي اختارته  تايلور سويفت TAYLOR SWIFT بموضة الاسود من دار Oscar de la Renta مع السلاسل الذهبية. أما موضة الجمبسوت الازرق المزخرف فاختارته KATE HUDSON مع الرسمات البرونزية الفاخرة. كما أعجبتنا اطلالة MARGOT ROBBIE بفستان عصري مع الاقمشة الواسعة والمتداخلة بأسلوب هندسي من دار Giambattista Valli. واستطاعت الجميلة LUPITA NYONG'O أن تدمج بين لوني الاصفر والبنفسجي مع التنورة الجلدية والمعطف الشتوي الفاخر من دار Iris Von Arnim.