اجدد اطلالات بلقيس بموضة الفساتين المحتشمة

فساتين سهرة محتشمة على طريقة النجمة بلقيس ،مع كل اطلالة لها، تزداد النجمة بلقيس تميزاَ وأناقة ورقي خصوصاً أنها تختار في أغلبية اطلالاتها أجدد الفساتين المحتشمة التي تبرز سواء من خلال القصات الواسعة أو الالوان المشرقة التي تجعل اختياراتها في غاية التميّز ،شاهدي بالصور اجدد فساتين سهرة محتشمة على طريقة النجمة بلقيس ، وواكبي عن كثب اي نوع من الصيحات اختارت للحصول على أناقة ملفتة.

فساتين سهرة محتشمة على طريقة النجمة بلقيس :

فساتين سهرة محتشمة مع التطريز

بلقيس بفستان طويل واستثنائي باللون الزهري من توقيع دار Zeena Zaki

في احدث اطلالة لها، تألقت الجميلة بلقيس بأجمل فساتين سهرة محتشمة من بينهم فستان بموضة اللون الزهري الفاخر بأقمشة الحرير الساحر واللماع الذي حمل توقيع دار مروان خالد مع تفاصيل التطريز البراق والنافر الهندسي والمرسوم بخطوط فاخرة. واللافت اختيار النجمة بلقيس الاكمام الطويلة والضيقة مع التول الشفاف الذي يجعل اختياراتها راقية. كما تألقت بموضة الفساتين المحتشمة التي تأتي باللون الازرق من دار Ingie Paris مع القماش الحرير المنسدل بطبقات الاقمشة المتتالية عند حدود الخصر، الى جانب التفاصيل المطرزة مع الخرز والشك على الجهة العليا للتصميم.

فساتين سهرة محتشمة مع الحرير

اختارت الجميلة بلقيس في اطلالتها الاخيرة موضة القفطان الزيتي بتدرجات فاتحة مع القماش الحريري الفاخر

واتجهت النجمة بلقيس في إطلالات أخرى نحو التألق بفستان طويل واستثنائي باللون الاصفر مع الموديل المحتشم الذي يحدد الخصر. فبدت مميزة خصوصاً ان الفستان الذي أتى بتوقيع دار  Georges Chakra تميّز بخطوط الاقمشة المتتالية والمسحوبة بشكل مستقيم الى جانب الاكمام الطويلة والحريرية بأسلوب شفاف. كما بدت مميزة بفستان طويل واستثنائي باللون الزهري بتوقيع دار  Zeena Zakiمع الزخرفات الهندسية الفاخرة على أعلى التصميم برسمات ملفتة وملونة، الى جانب الأكمام الطويلة الأحب على قلبها.