سميرة سعيدة تتألق بالقصير وأحلام ساحرة بالألوان الصارخة... أي إطلالة أجمل؟

مع الديفا والملكة موعد أسبوعي مع الأناقة خلال حلقات برنامج ذا فويس، حيث تتألقان أسبوعياً بأجمل  الإطلالات المتجددة. وأمس كنا على موعد مع أناقة الريش والشكّ، مقابل جرأة التصميم ورسمة الأفعى.

كعادتها، تألقت النجمة أحلام بتصميم حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. هذه المرة إختارت فستاناً بطول ميدي تميّز بالشك الذي جمع بين ألوان الفوشيا والبرتقالي والبنفسجي،  وميّز الريش إطلالة أحلام فزيّن طرف الأكمام والفستان ومنحه أسلوباً عصرياً مميزاً.

 إختارت فستاناً ميدي تميّز بالشك بالألوان الصارخة والريش

ولأن الفستان جاء بألوان صارخة، إعتمد أحلام إطلالة جمالية بسيطة، فتركت شعرها منسدلاً مستخدمة الدبابيس لرفع شعرها من الجانبين. أما الماكياج فجاء ناعماً أيضاً ومناسبة للإطلالة.

أما سميرة سعيد فخطفت الانظار بفستان قصير بقماش المخمل الكحلي اللون من تصميم دايفيد كوما David Koma، تميّز بالقصة الـassymetric وتطريز رسمة الافعى باللون الفضي من ناحية الكتف المكشوف.

تميّز بالقصة الـassymetric وتطريز رسمة الافعى باللون الفضي

ولإكمال اللوك، أطلت سميرة بلون شعر جديد مع الخصلات الشقر وإعتمدت تسريحة ذيل الحصان، أما المكياج فتميّز بالأيلاينر الفضيّ والشفاه باللون الأحمر الداكن.  وزيّنت الاطلالة بمجوهرات ماسية من ماركة Yessayan.