أناقة ملفتة للنجمات هذا الاسبوع وبريانكا شوبرا خطفت الانظار

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع تألق ملفت من خلال اختيار فساتين عصرية وكاجوال جعلت إطلالتهن مريحة وفي غاية الانوثة. فكل نجمة تألقت بالتصميم الذي جعلها في غاية التميز والاناقة هذا الموسم.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي الصيحات التي اخترنها بكثير من التميّز والجاذبية.

موضة الفساتين الملفتة

فستان سهرة فاخر مع تفاصيل التول والكشكش الراقي اختارته SOFIA CARSON من دار Giambattista Valli

تألقت جنيفر لوبيز JENNIFER LOPEZ بفستان أزرق سماوي بأسلوب الفيست مع القميص الذكورية من دار David Koma، بدورها سجرنا فستان السهرة الفاخر الذي تألقت به KATE BECKINSALE من دار Dana Rebecca مع الأقمشة البراقة والشق الجانبي الفاخر، ولا يمكن الا أن نثني على جمال بيلا حديد Bella Hadid بفستان أسود حريري مع الشق الجانبي الجريء في حين لفتنا موضة الفستان الاحمر الراقي الذي تألقت به PRIYANKA CHOPRA من دار Salvatore Ferragamo مع قصة الكتف الواحد والياقة العالية.

أناقة الجلد الاسود

 فستان أسود جلدي وراقي مع ثنيات الاقمشة الواسعة اختارته CHARLIZE THERON من دار Alexander McQueen

واللافت هذا الاسبوع، الفستان الأسود الجلدي الشبابي والواسع من دار Bottega Veneta الذي تألقت به ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY مع التوب السوداء الهندسية من Cushnie. أما CHARLIZE THERON فارتدت فستان أسود جلدي وراقي مع ثنيات الاقمشة الواسعة من دار Alexander McQueen. ومن الاطلالات العصرية هذا الاسبوع، أناقة الجميلة NAOMI WATTS بفستان أسود طويل مع طبعات الورود حمل توقيع دار Erdem، والفستان الأصفر القوي والجريء بقصة ملفتة للنظر مع تفاصيل الكاب الراقي الذي اختارته EMILIA CLARKE من دار Schiaparelli.