كيف اختارت النجمات العالميات أجمل البدلات الرسمية الحمراء

ها هي البدلات الرسمية التي تبرز باللون الاحمر تعتبر من أجمل اختيارات النجمات العالميات خصوصاً مع اختيار القصات الواسعة أو الضيقة التي تجعل أناقتهن مدموجة بين العصرية والكلاسيكية في الوقت عينه.

واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العالميات بالبدلات الرسمية الحمراء، خصوصاً مع حرصهن على التمايل بقصات فاخرة وبارزة.

بدلات رسمية حمراء واسعة

اتجهت الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham نحو اختيار البدلات الرسمية الواسعة والحمراء

لفتنا أجمل اطلالة للنجمة Daisy Ridley بموضة البدلة الرسمية الحمراء التي اختارتها مع البنطلون المستقيم الذي يتسع من أسفل الارجل، وتم تنسيقه مع البلايزر الرسمية التي تأتي مترابطة مع الثنيات غير البارزة والازرار المستقيمة على الجهة الامامية. كما اتجهت الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham نحو اختيار البدلات الرسمية الواسعة التي تحمل توقيعها، ولا تتردد بانتقاء القصات الذكورية الحمراء مع البنطلون الواسع والجاكيت الطويلة المنسقة مع التوبات الزرقاء.

بدلات رسمية حمراء ضيقة

اطلالة للنجمة Daisy Ridley بموضة البدلة الرسمية الحمراء التي اختارتها مع البنطلون المستقيم

بدوره كان اللون الاحمر اساسي في اختيار البدلات الرسمية وعلى رأسهن الجميلة داكوتا جونسون Dakota Johnson التي اختارت القصة المستقيمة مع الجاكيت الطويلة. وبأسلوب عصري، تألقت  Blake Lively بالبدلة الرسمية الحمراء مع البنطلون الضيق والجاكيت الرسمية الضيقة لتنسيقها مع التوب السوداء والصندل المفرغ.

شاهدي صور النجمات اللواتي تمايلن بموضة البدلات الرسمية الحمراء واختاري اي نجمة أتقنت بطريقة أجمل ارتداء هذه الصيحة.