هل نجحت سيرين عبد النور بخطف الأنظار من سميرة سعيد وأحلام؟

لم تقتصر المنافسة في الحلقة الأخيرة من ذا فويس بين المتبارين، بل إنتقلت الى لجنة التحكيم وتحديداً النجمتين أحلام وسمير سعيد، إذ إعتمدت كل واحدة منهنّ إطلالة البدلة رغم أن كل نجمة أطلت بأسلوبها الخاص.

إطلالة أحلام التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد بالبدلة العصرية وذات الطابع الأنثوي بإمتياز، تألفت من جاكيت من الترتر اللامع باللونين الأسود والذهبي بنقشة الفهد بالإضافة الى الريش الذي زيّن الأكمام، نسقت معها سروال من قماش المخمل مع قماش الشيفون بأسلوب الكسرات. وأضافت الى اللوك حزاماً ذهبياً حدد خصرها.

هل نجحت سيرين عبد النور بخطف الأنظار من سميرة سعيد وأحلام؟

البدلة التي إختارتها النجمة سميرة سعيد كان مختلفة تماماً، إذ تألقت ببدلة مستوحاة من الأسلوب الرجالي من مجموعة Roberto Cavalli تألفت من بلايزر من المخمل الأسود مع سروال بقصة الفلير الواسعة من الأسفل، اضافة الى ربطة عنق من الترتر وقميص أبيض من ماركة  Maison-B-More.

المفاجأة في خلال هذه الحلقة كانت إطلالة النجمة سيرين عبد النور على المسرح لإطلاق مسلسلها الجديد "ديفا"، فأبهرتنا بفستانها الأحمر الذي حمل توقيع المصمم زهير مراد. وتميّز الفستان بالتفريغات والشك اللامع، والأكمام الطويلة الواسعة المفتوحة على الكتف بأسلوب الكاب الأمر الذي منح اللوك أناقة وفخامة لافتة. وأكملت سيرين الإطلالة بأقراط  متدلية من الألماس وخواتم ماسية ثمينة.

بين إطلالة البدلة والفستان السهرة، هل نجحت سيرين عبد النور بخطف الأنظار من سميرة سعيد وأحلام؟