لقاء عنوانه الأناقة: كيف تألقت كل من فيكتوريا بيكهام وكيم كارداشيان؟

كلتاهما تحوّلتا في السنوات الماضية الى أيقونتين للموضة، رغم ان كل واحدة منهنّ تتميّز بأسلوبها الخاص. لكن عندما تلتقي مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، فسيكون العنوان بالتأكيد "الأناقة" مع إطلالتهما بالأسلوب المونوكروم.

الأناقة عنوان لقاء فيكتوريا بيكهام وكيم كارداشيان بالأسلوب المونوكروم

فيكتوريا، وفي خلال حفل إطلاق مجموعتها من مستحضرات التجميل في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، خطفت الأنظار ببدلة بيضاء اللون من مجموعتها ريزورت Resort 2020، وتميّزت الجاكيت الطويلة بقصة الأزرار المزوجة double-breasted مع السروال الكلاسيكي. وأكملت اللوك بحذاء أسود.

من جهتها، أطلت كيم كارداشيان بإطلالة ساحرة حملت توقيع فيرساتشي Versace وديور Dior، وقد إختارت فستاناً بسيطاً من المخمل باللون الأسود، تميّز بالأكمام الطويلة والياقة الأوف شولدرز التي كشفت أكتافها، كما أظهر منحنياتها وقوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف. ونسّقت مع الفستان جزمة من المخمل أيضاً، مع قلادتين ذهبيتين طويلتين.

أطلت كيم كارداشيان بإطلالة ساحرة حملت توقيع فيرساتشي وديور

أما شقيقتها كورتني، فأطلت أيضاً باللون الأسود، لكنها إختارت لوكاً مختلفاً تماماً عن كيم. الشقيقة الكبرى بدت أنيقة بمعطف من الجلد من ماركة Alice + Olivia مع الحزام الذي حدد خصرها.

ثلاث إطلالات تميّزت ببساطتها لكنها تثبت بشكل قاطع أن اللوك البسيط البعيد عن التعجيق هو الخيار الأمثل لتحصلي على إطلالة أنيقة وخالدة لا يمرّ عليها الزمن، وستحصدين من خلالها الإعجاب المضمون كما أثبتت كل من كيم وكورتني وبيكهام.