أحلام وسميرة سعيد تتنافسان على لقب الإطلالة الأجمل بتوقيع مصممين لبنانيين

موعد أسبوعي من الأناقة نترقبه كل ليلة سبت مع بدء عرض برنامج ذا فويس، لإكتشاف إطلالتي كل من أحلام وسمير سعيد، اللتان نجحتا للمرة الخامسة على التوالي بإشعال البرنامج بإطلالتهما الأنيقة.

وبعد إطلالات إتسمت بالأسلوب الكاجوال، أبهرتنا أحلام وسمير سعيد أمس بفستانين راقيين تميزا بالشك والأناقة وحملا توقيع مصممين عالميين.

 إطلالة من كانت الأجمل برأيك؟

أحلام خطفت الأنظار بإطلالة ذهبية، إذ إختارت فستاناً من تصميم زهير مراد مزين بالشراشيب والشك باللون الذهبي، إضافة الى الحزام الذهبي المرصع بالكريستالات الذي حدد قوامها. وأكملت اللوك بحذاء مفتوح ذهبيّ ايضاً.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر القصير المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف مع التموجات، أما المكياج فتميّز بنعومته واعتماد الالوان الترابية مع لمسة ذهبية.

من جهتها، تألقت سميرة سعيد بفستان ميدي من تصميم إيلي صعب. وتميّز الفستان بمزيج ألوان الأسود والكحلي والأزرق السماوي، إضافة الى شكّ الترتر الأنيق، والتنورة الضيقة القصيرة وفوقها تنورة واسعة وشفافة. كما تميّز صدر الفستان بتطريز رسمة اليدين مع رسمة القلب، الأمر الذي منحه أسلوباً عصرياً.

جاء الفستان بتنورة ضيقة قصيرة وفوقها تنورة واسعة وشفافة

واللافت ان تسريحة كل من احلام وسمير كانت متشابهة لحد ما، فيما إعتمدت مكياج عيون سموكي ناعم مع الرموش الكثيفة والشفاه باللون الزهري.

تميز الفستان بالحزام الذهبي المرصع بالكريستالات الذي حدد قوامها

إطلالتا أحلام وسميرة سعيد حملتا توقيع مصممين لبنانيين، وقد أشعلتا مسرح ذا فويس بأناقتهما... إطلالة من كانت الأجمل برأيك؟