أناقة إميليا كلارك خلال العرض الاولي لفيلمها الجديد

برزت إطلالة النجمة إميليا كلارك Emilia Clarke خلال العرض الاولي لفيلمها الجديد متألقة بفستان أسود ناعم وفاخر في الوقت عينه. فأضفت سحراً خاصاً على إطلالتها وبدت في غاية الأناقة والجاذبية في اختياراتها.

شاهدي من خلال الصور، كيف خطفت إميليا كلارك Emilia Clarke الأنظار بفستانها الساحر، وواكبي طريقة تنسيق هذا التصميم الناعم.

فستان باللون الأسود

أناقة إميليا كلارك خلال العرض الاولي لفيلمها الجديد

تألقت إميليا كلارك Emilia Clarke بفستان مستقيم باللون الأسود مع القصة الفاخرة التي تتخطى حدود الركبة بتفاصيل أنيقة. وتميّز هذا التصميم الذي حمل توقيع دار برادا Prada بالقماش الناعم والجرأة في الكشف عن الجهة العليا للتصميم، بالإضافة الى أقمشة الكشكش البارزة على جوانب الصدر والأكتاف بطبقات التول المترابطة، والياقة العالية وتفاصيل الباند الفضي البراق بحبيبات الخرز لإظهار مفاتنها بشكل جريء وملفت للنظر.

صندل كلاسيكي أسود

إميليا كلارك Emilia Clarke بفستان مستقيم باللون الأسود مع القصة الفاخرة

والبارز أن إميليا كلارك Emilia Clarke تخلّت عن الأكسسوارات القوية والكبيرة، واختارت الصندل الأسود الكلاسيكي مع الباند الرفيع من الأمام وعلى الكاحل. وحافظت على رسمات المكياج النود والطبيعي مع خطوط الآيلاينر، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المشدودة الى الخلف، لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً.