فيكتوريا بيكهام تسحرنا باختياراتها الأخيرة

كالعادة تطل الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بإطلالة استثنائية وخارجة مع المألوف باختيارتها الراقية والمتجدّدة مع التصاميم الواسعة التي تختارها بتقنٍ وجاذبية للحصول على أناقة تستحق التوقف عندها.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أجمل إطلالات الجميلة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الراقي والحيوي.

موضة التنورة الطويلة مع القميص

اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تنسيق التنورة الطويلة الواسعة التي تبرز بقصة واسعة مع الشق الجانبي. فهذه التنورة الكحلية التي تبرز مع السلاسل الامامية على شكل حزام رفيع تم تنسيقها مع القميص الزهرية الفاتحة التي تضمن لها الراحة مع القماش الحريري وتفاصيل الكشكش الامامية المنسدلة بشكل طويل مع طبقات الاقمشة المتداخلة من الامام. واللافت وضع البروش البني التي تبرز بأسلوب الوردة الكبيرة من الجهة الامامية على الرقبة.

حذاء أخضر مخملي

والبارز تنسيق فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مع هذه التصاميم موضة الحذاء الاخضر الدائري من الامام مع القماش المخملي والرباط الرفيع على الكاحل, وحرصت على وضع الاقراط الصغيرة والمنسدلة مع الاحجار الخضراء التي برزت من خلال تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الخصل الجانبية المنسدلة على جانبي الجبين.