فساتين سهرة فاخرة في حفل MTV EMAs لعام 2019

تميّز حفل MTV EMAs هذا العام بالإطلالات الراقية التي رافقت أناقة النجمات اللواتي اخترن أهم الماركات العالمية، من خلال فساتين سهرة فاخرة طويلة كانت أم قصيرة. فامتزجت جرأة النجمات مع سحر الاقمشة والقصات والتفاصيل التي أضفت على كل تصميم المزيد من الأنوثة .

اليوم من خلال متابعتنا لابرز اطلالات حفل MTV EMAs، رصدنا لك أجمل فساتين سهرة اختارتها النجمات بتصاميم راقية وعالمية.

فساتين سهرة طويلة

أناقة اللون الاسود في اطلالة Dua Lipa مع الفستان الكاجوال من دار Dion Lee

طبعت الجميلةHalsey  إطلالة في غاية الأناقة من خلال تمايلها بفستان قصير ومتموج مع طبعات الورود الحيوية من دار Peter Pilotto وتميّز بطبقات الاقمشة الجانبية المنسدلة مع أقمشة الساتان المتداخلة على كامل التصميم. ولفتتنا أناقة اللون الاسود في اطلالة Dua Lipa مع الفستان الكاجوال من دار Dion Lee مع الشق الجانبي وصيحة الحزام الجلدي العريض والهندسي، كما تألقت الجميلة Mabel بأناقة الجمبسوت الضيق من الدانتيل مع طبقات الاقمشة الحريرية السوداء المنسدلة خلفها من توقيع Jean Paul Gaultier.

فساتين سهرة قصيرة

فستان أحمر قصير وفاخر مع الباييت البراقة اختارتها Nicole Scherzinger من دار Tom Ford

الى جانب فساتين السهرة الطويلة، بدا واضحاً توجّه العديد من النجمات نحو اختيار فساتين سهرة مشرقة وقصيرة خصوصاً مع الفستان الفاخر على شكل فراشة ملونة ومقلمة بخطوط هندسية ارتدته Leomie Anderson من دار Iris Van Herpen. أما الفستان الأحمر الفاخر بأقمشة التول الكثيفة فتألقت به Becky G من توقيع Giambattista Valli x H&M وتميّز بقصة الصدر المكشوفة والقصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف. كما لفتنا االفستان الأحمر القصير والفاخر مع الباييت البراقة الذي اختارته Nicole Scherzinger من دار Tom Ford مع القصة التي تظهر مفاتن جسمها بشكل مميز.