أحلام تتألق بلوك غجري وسميرة سعيدة بإطلالة شبابية بإمتياز

ننتظر بفارغ الصبر كل أسبوع إطلالة كل من أحلام وسميرة سعيد ضمن برنامج The Voice "ذا فويس"، لتتألق كل من النجمتين بإطلالة تعكس أسلوبها الخاص والمتميّز.

وفي في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة المباشرة، إعتمدت أحلام اللوك الغجري بأسلوب عصريّ، إذ تألقت بفستان أبيض طويل من مجموعة الكسندر ماكوين Alexander McQueen، وأضافت للوك أكسسوارات فضية متميّزة عبارة عن طبقات من السلاسل إرتدتها على شكل كروس، إضافة الى حزام أسود حدّد خصرها. لتنهي الإطلالة بحذاء ذو كعبعالي عريض.

تألقت بفستان أبيض طويل من مجموعة الكسندر ماكوين

الأسلوب الغجري إنسحب أيضاً على الإطلالة الجمالي، فأطلت بتسريحة الشعر المجعّد مستعينة بالوصلات ليظهر طويلاً، أما الماكياج فجاء قوياً.

وعلى عكس إطلالة أحلام، خطفت سميرة سعيد الأنظار بلوك روك عصريّ ، فأطلت بقميص أبيض كُتب عليه شعار NO بالأسود من ماركة Noiro Concept، نسّقته مع تنورة قصيرة من الجلد باللون الأحمر مع سحابة فضية من الأمام من مجموعة Viktor&Rolf. وأكملت الإطلالة بجزمة ذو رقبة عالية باللون الأحمر.

اطلت بقميص أبيض نسّقته مع تنورة من الجلد باللون الأحمر من Viktor&Rolf

اللوك الشبابي إنسحب أيضاً على الناحية الجمالية، إذا تألقت بتصفيفة النصف رفعة مع الكعكة العالية، والمكياج إرتكز على الأيلاينر العريض والرموش الكثيفة أما الشفاه فباللون الحيادي.

مما لا شك فيه أن إطلالتي كل من أحلام وسميرة سعيد كانتا متميّزتين... لكن إطلالة من أعجبتك أكثر؟