كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالترتر

واصلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون تألقها في باكستان بإطلالة جديدة من وحي الزيّ التقليدي، وقد إختارت في ختام اليوم الثاني من الزيارة فستاناً طويلاً من تصميم جيني باكهام Jenny Packham.

هذا الفستان الذي تميّز بلونه الأخضر الداكن جاء تصميمه بكمين طويلين وزيّنه شكّ الترتر

هذا الفستان الذي تميّز بلونه الأخضر الداكن، جاء تصميمه بكمين طويلين وزيّنه شكّ الترتر اللامع اضافة الى الكريستالات اللامعة باللون الأخضر خصوصاً عند الخصر ما أظهر قوام ميدلتون الرشيق. وقد أكملت اللوك بشال تدلّى على كتفها يحمل التطريز نفسه. وقد نسّقت كيت الإطلالة بحذاء ذهبيّ اللون من ماركة Jimmy Choo، وزيّنت أذنيها بأقراط من ماركة  O'Nitaa وبتوقيع مصمم باكستاني يبلغ ثمنها £290.

ولاحظنا أن كيت لا تلجأ فقط إلى إعتماد أزياء مستوحاة من الملابس التقليدية، بل أيضاً تتعاون في إطلالاتها مع مصممين محليين، مسلطةً الضوء على مواهبهم.

وكانت قد أطلت في وقت سابق من يوم أمس بمعطف باللون الأخضر من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker نسّقت معه سروالاً باللون الأبيض من تصميم Maheen Khan.

إختارت في ختام اليوم الثاني فستاناً طويلاً من تصميم جيني باكهام

من جهته، ارتدى الأمير ويليام الزي الرسمي الباكستاني باللون الأخضر الداكن أيضاً، فظهر الثنائي الملكي بإطلالة متناسقة.

ومن الإطلالات الأنيقة التي أبهرتنا بها كيت، ننتقل إلى إطلالة كاجوال تألقت بها وأعادتنا بها في الذاكرة الى زيارة الأميرة الراحلة ديانا لباكستان، فكلاً من كيت وديانا قد وضعتا القبعة التقليدية نفسها. وقد أطلت كيت بسترة جلدية من دون أكمام نسّقت تحتها قميصاً بنياً وأنهت اللوك بتنورة ميدي وجزمة من المخمل البنيّ، كلّها من مجموعة Really Wild.