إطلالات محتشمة للنجمة نوال الزغبي

من خلال مواكبتنا لأحدث إطلالات النجمات الفاخرة والمميزة، لاحظنا أن النجمة نوال الزغبي بدت في غاية التألق خلال إحيائها حفلاً غنائياً في السعودية. واللافت أنها اختارت العديد من الإطلالات المحتشمة في الآونة الأخيرة.

من خلال الصور التي رصدنا لك، تابعي أجمل إطلالات النجمة نوال الزغبي المحتشمة. هل أعجبتك اختياراتها؟

تصاميم محتشمة مع الشك

أطلّت النجمة نوال الزغبي بتصاميم راقية وملفتة في الرياض من دار جورج حبيقة Georges Hobeika

أطلّت النجمة نوال الزغبي في إطلالاتها الأخيرة بتصاميم راقية وملفتة في الرياض. فاختارت من دار جورج حبيقة Georges Hobeika الملابس المحتشمة من خلال التنورة الطويلة والتوب الفاخرة التي تصل الى حدود الخصر مع الأكمام الطويلة. فتميّزت هذه القطع بالتطريز الذهبي والشك البراق المرصّع والملفت على كامل التصاميم مع الزخرفات الهندسية التي جعلتها في غاية التميّز.

فساتين محتشمة وبراقة

نوال الزغبي أطلّت بفستان أسود براق مع تفاصيل الخرز والشك من دار لا برجوازي La Bourjoisie

الى جانب ذلك، تمايلت نوال الزغبي بالعديد من فساتين السهرة وأبرزها موضة الفستان الأسود البراق بتوقيع دار لا برجوازي La Bourjoisie والمميز بتفاصيل الخرز والشك مع قصة الاكتاف النصفية والياقة العالية. كما أطلّت بفستان سهرة براق ومحتشم باللون النيلي حمل توقيع لا برجوازي La Bourjoisie مع حبيبات الخرز البراقة واللماعة. كما اختارت العديد من موضة الجمبسوت الواسعة والملفتة بالشراريب ولكن لم تظهر بدورها مفاتن جسمها.

شاهدي من خلال الصور كافة التصاميم المحتشمة التي اختارتها نوال الزغبي، وواكبي أي أسلوب أعجبك أكثر لاعتماده في الاطلالات المقبلة.