ازياء ميريام فارس في صيف 2019 جريئة وغير متوقعة

ميريام فارس لطالما كانت واحدة من النجمات المثيرات للجدل ولاسيما فيما يتعلق بخياراتها من الاطلالات الجريئة التي تعتمدها في مختلف المناسبات ان كان في حفلاتها على المسرح، أو في تصوير الفيديو الكليب أو حتى في المشاوير اليومية الكاجوال، وفي صيف 2019 رصدنا عدد كبير من الاطلالات الجريئة وذات الطابع الغير متوقع التي اعتمدتها ميريام فارس والتي أثارت من خلالها الجدلة مرة جديدة.

لوك صيفي على المسبح نسقته ميريام فارس

والاطلالات التي سلطنا الضوء عليها اليوم كانت اطلالات صيفية يومية بعيدة عن المسرح أو السجادة الحمراء، شاهدناها بها أثناء السفر أو في المشاوير اليومية وقد اختارت فيها تنسيقات ذات طابع عصري منها مثلاً الفستان التيشرت الذي اعتمدته بكثرة بألوان مختلفة وهو عادة ما يكون تيشرت طويلة وواسعة يتم تنسيقها من دون شورت أو تنورة أو بنطلون من تحتها.

كما وشاهدناها في موديلات الفساتين الماكسي التي ناسبتها وجعلتها تبدو أنيقة وأنثوية، وأيضاً رصدنا لها عدد من الاطلالات في الشورت أو في تنسيقات ذات طابع رياضي شبابي.

ميريام فارس في فستان صيفي ماكسي معرق

وطبعاً كانت قد اختارت ميريام موديلات اكسسوارات لافتة مع هذه الاطلالات ان كان من الأحذية أو حقائب اليد أو المجوهرات أو النظارات الشمسية.

ازياء ميريام فارس في صيف 2019 جريئة وغير متوقعة، شاهدي التنسيقات التي اعتمدتها في مختلف المشاوير اليومية والرحلات الصيفية وأخبرينا رأيك بها.