أناقة ملفتة في إطلالات فيكتوريا بيكهام وإيفا لونغوريا

خطفت النجمتان فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM وإيفا لونغوريا EVA LONGORIA الأنظار بتألقهما سنوياً بإطلالتين باهرتين وساحرتين مع تمايلهن بأجمل التصاميم الراقية والبسيطة في الوقت عينه.

انطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM وإيفا لونغوريا EVA LONGORIA واختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

فيكتوريا بيكهام بموضة اللون الأسود

فيكتوريا بيكهام بموضة اللون الأسود

كعادتها بدت فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM في غاية الأناقة من خلال تمايلها بالتصاميم السوداء. فأتى البنطلون الذي اختارته واسعاً ويخفي الحذاء مع الخصر العالي. ولم تتخلى عن القميص السوداء المريحة مع الأكمام الواسعة وتفاصيل الكشكش الحيوي على الأكتاف والقصة الأمامية من خلال طبقات الأقمشة الإضافية النافرة.

إيفا لونغوريا بفستان منقوش

إيفا لونغوريا بفستان منقوش بجلد الأفعى

أما إطلالة إيفا لونغوريا EVA LONGORIA فبدت مميزة وكاجوال من خلال تمايلها بفستان طويل بارز ومزخرف بنقشات جلد الأفعى. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM تميّز بقصته الواسعة من الأسفل مع كسرات البليسيه الى جانب الياقة العالية وقصة الأكمام الطويلة. كما نسّقت هذا الفستان مع الحذاء الفوشيا المخملي ذات الكعب العالي وشنطة الكلتش الفوشيا العريضة بأسلوب متكامل.