شاهدي أجمل صيحات الـشارع مباشرة من أسبوع باريس للموضة

على هامش أسبوع الموضة الباريسي الخاص بالألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020، لفتنا العديد من التصاميم وصيحات الشارع الساحرة من خلال موضة الـStreet Style التي اختارتها العارضات ومدونات الموضة العالميات والعربيات.

تابعي بالصور أجمل إطلالات الشارع الباريسي، وشاهدي صيحات الـStreet Style من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها.

موضة التصاميم الجلدية

الجميلة ناتالي فنج بفستان أسود جلدي طويل وواسع مع البوتس عالي الساق

برزت في شوارع باريس موضة التنورة الطويلة بتدرجات فوشيا مع الكنزة الصوفية، كما لفتنا اختيار موضة البلايزر السوداء المستقيمة بأسلوب الفستان، مع البوتس المطاطي عالي الساق. أما التصاميم البيضاء فبرزت بقوة في شوارع باريس خصوصاً مع إطلالة دانا حوراني بالمعطف الساحر بتفاصيل الريش. واللافت ظهور الجميلة ناتالي فنج في شوارع باريس بموضة البنطلون الأسود والكروب توب ليتم تنسيقها مع الجاكيت البراقة بحبيبات الباييت، وفي إطلالة ثانية لها، اختارت فستان أسود جلدي طويل وواسع مع البوتس عالي الساق. بدورها نسّقت علا فرحات مع بنطلون الجينز صيحة القميص البيضاء والجاكيت الجلدية القصيرة بكثير من التميّز.

موضة اللون البني

لانا الساحلي تتألق في باريس بفستان بني منقوش بالزخرفات الساحرة

بدورها استطاعت الفاشينيستا كارن وازن أن تكون مصدر اهتمام الصحافة الفرنسية خصوصاً عند اختيارها فستاناً واسعاً ومزخرفاً مع النقشات الفاتحة وتفاصيل الكشكش الناعم. كما لفتنا ظهور الجميلة نور عريضة برفقة ابنتها في شوارع باريس بموضة التصاميم الجلدية. فاختارت نور فستان جلدي فاتح باللون الزهري وارتدت ابنتها معطف بيج مميز. وتألقت جيجي حديدGigi Hadid  باللون البني الفاخر مع البنطلون المستقيم والمزخرف بطريقة منسّقة مع الجاكيت الجلدية.