نجمات عربيات وعالميات أبهرن عرض لوريال في باريس

ككل موسم ننتظر بفارغ الصبر مشاهدة عرض لوريال L'Oreal ضمن أسبوع الموضة الباريسي لنواكب أي من النجمات العربيات والعالميات سيتمايلن على منصة الأزياء لعرض أجمل صيحات الموضة والمكياج الخاصة بهذه الدار.

واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات في عرض لوريال L'Oreal مباشرة من باريس، واختاري الصيحات البارزة والمتميزة التي أعجبتك.

موضة التصاميم الجلدية

موضة الجمبسوت الجلدي باللون الكحلي في إطلالة الجميلة دانييلا رحمة

سارت النجمات العالميات في عرض لوريال L'Oreal لموسم ربيع وصيف 2020، وتمايلن بتصاميم فاخرة أتت ملفتة بلمساتهن الخاصة. فارتدت Eva Longoria تنورة سوداء بالقماش الجلدي تصل الى حدود الركبة ونسّقتها مع التوب الكلاسيكية ذات الياقة العالية. أما النجمة Cheryl فتمايلت بأجمل فستان أسود قصير ومرقّط بالقماش الجلدي مع الياقة العالية وأكملت إطلالتها بحذاء البوتس الجلدي عالي الساق. بدورها تمايلت Geri Horner بموضة المعطف الجلدي الأسود الذي يبرز على شكل فستان مع الشق الجانبي البارز.

موضة الفساتين المزخرفة

سحر الفساتين المزخرفة والمطبّعة بالرسمات من ‏ Helen Mirren

كما تميّز عرض لوريال L'Oreal هذا الموسم بمشاركة النجمات العرب وأبرزهن الجميلة أسيل عمران التي أبهرت الحضور بعرض موضة الجمبسوت الأسود مع الأرجل الواسعة والسحابات الهندسية البارزة على جانبي الخصر. كما برزت موضة الجمبسوت الجلدي باللون الكحلي في إطلالة الجميلة دانييلا رحمة بأسلوب كاجوال. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الفساتين المزخرفة والمطبّعة بالورود في إطلالة Aishwarya Rai و Helen Mirren.