الفستان نفسه يجمع هيفا وهبي ياسمين صبري وباريس هيلتون... من بدت أجمل فيه؟

خطفت النجمة هيفا وهبي خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان الأنظار بإطلالة ساحرة وبرّاقة من تصميم يوسف الجسمي، لكن وإن بدت متألقة إلا أنها وقعت في فخ المقارنة مع كل من ياسمين صبري وباريس هيلتون اللتان سبقتاها على الفستان نفسه لكن باللون الأصفر.

زيّنت هيفا الإطلالة بمجوهرات من الألماس فيما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل

في تفاصيل إختيار هيفا وهبي، فقد أطلت بفستان أبيض من تصميم يوسف الجسمي، تميّز بقصته الضيّقة الملاصقة للجسم خصوصاً عند منطقة الخصر وبالشق الجانبي العالي للمسة من الجاذبية. ومن خلال الصور لاحظنا أن هيفا بدّلت حذاءها مرتين، ففي المرة الأولى إختارت حذاء ستيليتو ذات حبيبات فضية برّاقة، أمّا في المرة الثانية فنسّقت الفستان مع صندل مفرّغ ومزيّن بحبيبات لامعة أيضاً.

وزيّنت هيفا الإطلالة بمجوهرات من الألماس فيما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الناعمة، بينما إرتكز الماكياج على الآيلاينر والرموش الطويلة وأجمر الشفاه المائل إلى البوردو.

أطلت هيفا بفستان أبيض من تصميم يوسف الجسمي

وكانت ياسمين صبري التي تشتهر بأناقتها، قد إختارت في إحدى المناسبات فستان سهرة باللون الأصفر من تصميم جسيمكو، وقد أكملت الاطلالة بصندل بكعب عالٍ باللون الفضي، ومجوهرات ماسية لافتة.

أما باريس هيلتون، التي تشتهر بإطلالتها المثيرة فأطلت في نيويورك بالفستان نفسه، لكنها قامت بتنسيقه مع حذاء ستيليتو أسود.

الفستان نفسه إختارته ثلاث نجمات، اللواتي قمن بتنسيقه بشكل مختلف... فعلى أي نجمة بدت الإطلالة أجمل هيفا، ياسمين أم باريس؟