كيف كانت إطلالات النجمات مع بداية عروض باريس؟

غصّت إطلالات النجمات مع بداية أسبوع الموضة في باريس بأجمل الصيحات البارزة والملفتة، مع القصات المريحة التي تستحق التوقف عندها. فاخترن الألوان السوداء والأخرى المزخرفة التي ميّزت كل نجمة عن غيرها من الإطلالات.

تابعي معنا أناقة النجمات الأخيرة بتصاميم ملفتة ومتألقة، وشاهدي من خلال الصور إطلالاتهن خلال حضور عروض باريس لربيع وصيف 2020.

موضة اللون الأسود

 تنورة واسعة ولماعة اختارتها Karlie Kloss مع التوب السوداء والحذاء العصري عالي الساق

اختارت الجميلة Jennifer Lawrence إطلالة راقية باللون الأسود خلال عرض Dior وقد تألقت بالتنورة الطويلة مع الكروب توب الى جانب الجاكيت الجلدية اللماعة القصيرة. كما لفتنا خلال حضور عروض باريس إطلالة الجميلة Chiara Ferragni بفستان قصير مع الزخرفات الهندسية، في حين تألقت Deepika Padukone بفستان مزخرف بالألوان والرسمات مع المعطف البني في عرض Dior.

موضة نقشات الكارو

فستان شبابي بارز بنقشات الكارو المميزة بلوني الأحمر والأسود من اختيارOlivia Palermo

بدورها لم تتخلى الجميلة Olivia Palermo عن الفستان الشبابي البارز بنقشات الكارو المميزة بلوني الأحمر والأسود. كما لفتنا الإطلالة الراقية للنجمة Salma Hayek باللون الأسود مع التنورة الطويلة والقميص اللماعة في عرض Saint Laurent، ولم تتخلى Eva Herzigová عن البدلة الرسمة السوداء مع التوب الشفافة. أما موضة التنورة الواسعة واللماعة فاختارتها Karlie Kloss مع التوب السوداء والحذاء العصري عالي الساق.