كيف كانت إطلالات النجمات هذا الاسبوع؟

حفل هذا الاسبوع باطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن صيحات كاجوال وتصاميم مريحة وفاخرة في الوقت عينه. فأتت اطلالاتهن بارزة حيث رأينا العديد من صيحات الموضة المتجدّدة التي باتت بارزة ومساحرة على أجسام النجمات.

تابعي معنا اطلالات النجمات الاخيرة من خلال تمايلهن بأجدد صيحات الموضة. فبدون في غاية الاناقة من خلال اظهار مفاتنهن البارزة.

معطف جلدي بني

إطلالة شتوية للنجمة ‏JENNIFER LOPEZ‏ بمعطف جلدي باللون البني من دار ‏‎ Sally Lapointe

أتت الإطلالة الشتوية للنجمة JENNIFER LOPEZ في غاية الجاذبية من خلال المعطف الجلدي باللون البني الذي اختارته من دار  Sally Lapointe. وقد سحرتنا بالقبعة العصرية التي اختارتها والحقيبة الكبيرة التي اختارتها من دار Versace. ولم تكن إطلالة النجمة  PRIYANKA CHOPRAعادية بفستان أسود متموّج مع طبقات الكشكش من دار Marchesa، أما الجميلة IRINA SHAYK فنسّقت مع التنورة السوداء موضة البلوز الموخرفة والبوت عالي الساق الذي أتى بتوقيع Versace.

بدلات رسمية ساحرة

إطلالة رياضية للنجمة ‏NAOMI WATTS‏ ببنطلون ضيق ومرقّط مع التوب المقلمة‏

وللبدلات الرسمية حصة هذا الأسبوع مع اختيار PRIYANKA CHOPRA بدلة رسمية ساحرة بالقماش اللماع والجلدي من دار Alberta Ferretti، كما أعجبتنا الإطلالة الكلاسيكية للجميلةGWYNETH PALTROW مع البنطلون الأبيض وبلايزر الكارو الرسمية. ولا يمكن إلا أن نعبّر عن إعجابنا بالاطلالة الرياضية للنجمة NAOMI WATTS ببنطلون ضيق ومرقّط مع التوب المقلمة ولم تتخلى عن البلايزر الكحلية الطويلة مع الزر الذهبي البارز، وأناقة الجميلة KERRY WASHINGTON مع بنطلون الجينز والبلوز المنقطة والساتان من توقيع Petar Petrov.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور أجمل اطلالة النجمات، لتختاري أي تصميم أعجبتك أكثر هذا الاسبوع؟