كيف بدت إطلالات النجمات خلال حضور عروض لندن؟

غصّت إطلالات النجمات خلال عروض أسبوع الموضة في لندن بأجمل إطلالات النجمات اللواتي اخترن خلال تواجدهن في الصفوف الأمامية أجمل التصاميم والصيحات المنتظرة لموسم ربيع وصيف 2020. فاخترن الموديلات الكاجوال التي ميّزت كل إطلالة عن غيرها من الإطلالات.

تابعي معنا أناقة النجمات واختياراتهن الراقية للتصاميم الملفتة، وشاهدي من خلال الصور إطلالاتهن خلال حضور عروض لندن لربيع وصيف 2020.

موضة التصاميم السوداء

 كيف بدت إطلالات النجمات خلال حضور عروض لندن

تألقت الجميلة Christina Aguilera خلال حضورها عرض JW Anderson بتصاميم سوداء واسعة مع القفازات الجلدية العالية. واللافت تنسيقها مع الإطلالة الكلاسيكية نظارات سوداء كبيرة وملفتة.. كما برز حضور الجميلة Alexa Chung بمعطف زهري من التول، ونسّقته مع الجينز الفاتح والحذاء الرياضي المسطح باللون الأبيض. وفي إطلالة ثانية لها تألقت بفستان جلدي مستقيم مع الأكمام السوداء.

موضة الكارو والمعاطف

إطلالة ساحرة للنجمة Pixie Geldof ببنطلون جينز مع بلايزر الكارو المستقيمة بنقشات مربعة

أما الجميلة Sabrina Elba فنسّقت الفستان الزيتي مع المعطف البيج خلال عرض Victoria Beckham واختارت معه موضة حذاء الكاحل المزخرف بنقشة الحيوان. ولفتنا الفستان الزهري الواسع مع الياقة العريضة الذي اختارته Adwoa Aboah خلال عرض Molly Goddard، وبرزت إطلالة النجمة Pixie Geldof ببنطلون جينز مع بلايزر الكارو المستقيمة بنقشات مربعة.