أجمل إطلالات حفل Fashion For Relief في لندن

أخذت لندن عطلة قصيرة من منصات أسبوع الموضة، وتحوّلت الأنظار الى الحفل الخيري Fashion For Relief الذي تنظمه سنوياً عارضة الأزياء ناعومي كامبل، فباتت السجادة الحمراء منصة لأجمل الإطلالات التي تنوّعت بين الأنيق والجريء جداً.

ناعومي كامبل خطفت الأنظار خلال الحدث، بفستان من تصميم عزالدين علايا، كان موجوداً في المتحف الخاص بأزياء المصمم وقد أُخرج منه خصيصاً لكي ترتديه كامبل في هذه المناسبة. وتميّز هذا التصميم بقماشه المخرّم وقصّته الضيقة من الأعلى وتنورته الفضفاضة، إضافة الى القصات الهندسية ومزيج الأقمشة. لاحقا بدّلت فستانها لتطل بفستان ابيض طويل مع علامة طلقة نارية على خصرها.

أناقة الأبيض والأسود

 من عرض Fashion for relief

ومن الإطلالات اللافتة، عارضة الأزياء أدوت أكيش Adut Akech التي تألقت بفستان أنيق من تصميم Alexander McQueen من مجموعة خريف وشتاء 2019 تميّز بمزيج قماش الدانتيل والجلد. من جهتها أطلت الكسا شانغ Alexa Chung بفستان ميدي أنيق من تصميمها، Isabeli Fontana إختارت فستانا طويلا بقصة الكتف الواحد.

نقشات ساحرة

ناعومي هارس بتصميم قصير من Mary Katrantzou

لا تخلو السجادة الحمراء من الفساتين المزيّنة بالنقشات، مثل إطلالة كيتي سبنسر Kitty Spencer بلوك ساحر بطبعة الورود من توقيع دولتشي اند غابانا، أما أريس لو Iris Law فتألقت بفستان ماكسي باللونين الأزرق والأبيض من مجموعة شانيل.

كذلك لفتتنا خلال الحفل إطلالة مولي كينغ بفستان كلاسيكي من الساتان الأخضر من تصميمGalvan . فيما تألقت ليومي أندرسون بفستان من تدرجات اللون الأخضر بقصة الكتف الواحد من تصميم اللبناني جان لوي سباجي.