شاهدي بالصور أي إطلالة كانت الأجمل هذا الاسبوع؟

أتت اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع كاجوال وربيعية بعيداً عن المبالغة في انتقاء القطع للحصول على أناقة استثنائية وشبابية في الوقت عينه. لذلك لا بد أن تواكبي أجمل تصاميم النجمات العالميات هذا الاسبوع لتختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اختاري من الأجمل أناقة من خلال اطلالات النجمات البارزة، وشاهدي اختياراتهن اليومية بتصاميم عصرية.

موضة الفساتين العصرية

إطلالة فاخرة للجميلة ‏CARDI B‏ بفستان فاتح مع طبقات الأقمشة المتداخلة من دارGeorges ‎Hobeika

تألقت الجميلة RIHANNA بفستان أسود مخملي وعصري من دار Givenchy، في حين لفتنا الإطلالة الفاخرة للجميلة CARDI B بفستان فاتح مع طبقات الأقمشة المتداخلة من دارGeorges Hobeika . كما برزت جينيفر لوبيرز JENNIFER LOPEZ بفستان أصفر ساحر مع قصة الكتف الواحد من دار Alex Perry، ولم تتخلى MERYL STREEP عن الفستان الأسود المزخرف الذي يتّسع من الخصر بتوقيع Valentino، وبدورها ارتدت الجميلة LILY ALDRIDGE فستاناً أسود طويل وفاخر اختارته بكثير من الأنوثة.

موضة التصاميم الكاجوال

جيجي حديد ‏GIGI HADID‏ تتمايل بتصاميم مريحة وكاجوال مع البنطلون الواسع والقميص المريحة

أما الاطلالات الكاجوال هذا الاسبوع، فتمثّلت بأناقة جيجي حديد GIGI HADID بتصاميم مريحة وكاجوال مع البنطلون الواسع والقميص المريحة. وأتت البدلة رسمية باللون الرمادي مع مربعات الكارو التي اختارتها KATE HUDSON مع البنطلون المستقيم والجاكيت الطويلة من دار Michael Kors في غاية التميّز. كما أعجبتنا إطلالة إطلالة مشرقة النجمة KATE BOSWORTH بتنورة حمراء منسّقة مع الكنزة المريحة والمنقطة بالحبيبات السوداء من دار Erdem وسحر KIM KARDASHIAN بموضة الأقمشة الحريرية مع البنطلون عالي الخصر والقميص المريحة.

واكبي عن كثب اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وانتقي اي تصميم أعجبك اكثر من خلال الصور الخاصة التي اخترناها لك.