أجمل إطلالات هنا الزاهد وأحمد فهمي

في حفل أسطوري، تزوّج الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي في أحد فنادق القاهرة، وإجتاحت الصور الأولى لزفافهما مواقع التواصل الإجتماعي. وفي هذه المناسبة إخترنا لكنّ أجمل إطلالات الثنائي منذ خطوبتهما وحتى زفافهما.

غالباً ما تعتمد هنا إطلالات كاجوال شبابية مناسبة لسنّها، من التيشيرت التي تنسّقها مع سروال الجينز الممزق، أو الكنزة التي أطلت بها مع السروال بنقشة الكاروهات، أو بالسروال والتوب باللون الأبيض وقامت بتنسيقهما مع الجاكيت الدينيم.

يتميّز الثنائي بإطلالاتهما الشبابية

وحتى فساتين السهرة التي تتألق بها في المناسبات المسائية تتميّز باللمسة الشبابية، فتختار مثلاً الكروب توب الأبيض المزيّن بالشك مع التنورة الحمراء الطويلة والفضفاضة. كذلك تختار القصات الجريئة التي تناسب عمرها مثل الفستان الأسود الطويل المكشوف عنذ الظهر، كما الفساتين القصيرة.

هنا لم تتخل عن الأسلوب العصري والشبابي في إطلالاتها حتى بعد إعلان خطبتها من أحمد فهمي، لكن لاحظنا بعض التغيّر في إختياراتها إذ باتت تطلّ بالبدلة الكلاسيكية المزيّنة بالتطريز الفضيّ، كما تختار البلايزر الكاب، وخلال مشاركتهما في برنامج تلفزيوني إختارت فميصاً أبيض أنيقاً من الدانتيل ونسّقته مع السروال الأسود بخصر عال والحزام العريض.

 بالبدلة الأنيقة مع التطريز الفضي

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات هنا الزاهد وأحمد فهمي.