4 صيحات فساتين لا تتخلى عنها الملكات والأميرات

الملكتان رانيا وليتيزيا، الدوقتان كيت ميدلتون وميغان ماركل، بات لكل هذه الأسماء وقع كبير في عالم الموضة، وأصبحن أبرز المؤثرات بإطلالاتهنّ ومصدر إلهام لكل النساء حول العالم.

سنقدّم لكن 4 صيحات فساتين لا تتخلى عنها الملكات والأميرات لتستوحي منها أجمل الإطلالات الراقية والأنيقة.

الفستان الميدي بطبعة الورود

موضة الفساتين الميدي بطبعة الورود لا تبطل

موضة الفساتين الميدي بطبعة الورود لا تبطل، وهي مناسبة لكل إطلالة سواء صباحية أو مسائية. وهذه الموضة هي المفضّلة خصوصاً لدى كيت ميدلتون التي تلجأ في كثير من المناسبات لإختيارها، وكذلك الملكة ليتيزيا. ميدلتون أطلت منذ أيام لدى مرافقتها الأميران جورج وشارلوت إلى المدرسة، بفستان ساحر من علامة مايكل كورس MICHAEL مع طبعات الورود الصغيرة وقصة الصدر على شكل V. وبطبعة الورود، أطلت الملكة ليتيزيا خلال العطلة الصيفية مؤخراً بفستان باللونين الأبيض والزهري من تصميم Adolfo Domínguez تميّز بقصة الصدر الـVneck والتنورة الواسعة بقصة A line.

الفستان البلايزر

الفستان البلايزر قطعة مميزة تجمع بين الفستان القصير العصري والبلايزر الكلاسيكي

قطعة مميزة بتصميمها إذ تجمع بين الفستان القصير العصري والبلايزر الكلاسيكي، ودوقة ساسكس كيت ميدلتون قد تكون أشهر من إعتمدت هذه الصيحة مؤخراً، لا ننسى أول إطلالة لها بعد ولادتها بالفستان الأبيض من تصميم Grace Wales Bonner.

فستان السهرة مع الكاب

هذه الموضة رأيناها على منصات عرض أهم دور الأزياء العالمية

يزيّن الكاب الفستان سواء الطويل أو القصير، ليجعل إطلالتك أكثر رقياً. وهذه الموضة رأيناها على منصات عرض أهم دور الأزياء العالمية. كما تتألق بها الملكات والأميرات حول العالم. كيت ميدلتون خطفت الأنظار بفستان أبيض مع الكاب والياقة المزيّنة بالتطريز الفضيّ، بينما تألقت ميغان بفستان أزرق طويل من ماركة Safiyaa.

المعطف بشكل فستان

 ميغان بفستان من ماركة Safiyaa وكيت بالأبيض من توقيع الكسندر ماكوين

قد يكون الفستان بشكل معطف الخيار الأول الذي تلجأ إليه كيت ميدلتون لإختيار إطلالة راقية للمناسبات الرسمية. إذ نراها تتألق بإطلالات عدة حمل العديد منها توقيع دار ألكسندر ماكوين تميّزت كلها بالأناقة.