إطلالات ساحرة للنجمة جنيفر لوبيز باللون الزهري

خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار خلال تمايلها برفقة خطيبها ألكيس رودريجيز Alex Rodriguez، بموضة الجمبسوت وتألقت بإطلالة ساحرة باللون الزهري بأسلوب ساحر واستثنائي مع التصاميم المميزة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الأخيرة، وشاركينا رأيك بموضة اللون الزهري الذي لا تتخلى عنه.

موضة الجمبسوت الزهري

جنيفر لوبيز‎ Jennifer Lopez ‎بموضة الجمبسوت المميز باللون الزهري مع المعطف الضخم

نجحت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بخطف عدسات الكاميرا بموضة الجمبسوت المميز باللون الزهري، مع القماش الحريري والقصة الواسعة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Alex Perry تميّز بالأرجل الواسعة مع قصة السترابلس الضيقة بطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة. واللافت أن لوبيز نسّقت هذه الإطلالة مع المعطف الطويل والزهري أيضاً والذي تميّز بقصته الواسعة والجيوب الجانبية البارزة.

أناقة التصاميم الزهرية

 جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان سهرة طويل مع الشق الجانبي

واللافت أن جنيفر لوبيز  Jennifer Lopezلا تتخلى عن اللون الزهري واختارته في إطلالات سابقة بتصاميم متعدّدة أتى بعضها كاجوال وعصري. فلم تتردّد بالتمايل بفستان سهرة طويل باللون الزهري من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا . كما تمايلت جنيفر لوبيز بفستان زهري مع التول الكثيف وطبقات الكشكش من توقيع Giambattista Valli. ولم تتخلى عن موضة البنطلون الزهري الضيق والصيفي مع التوبات الشبابية المريحة.

لتشاهدي عن كثب إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez  باللون الزهري، لا تتردّدي بمواكبة الصور التي اخترناها لك.