بهذه الإطلالات نجحت ريم سعيدي بإخفاء حملها لأشهر!

شغلت ريم سعيدي مواقع التواصل الإجتماعي بإعلانها في صورة نشرتها على إنستقرام خبر حملها بمولودتها الثانية، بعد عام فقط على إستقبالها مولودتها الأولى بيلا ماريا من زوجها الإعلامي وسام بريدي.

وبهذه المناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات ريم خلال حملها، فهل ستعتمد الأسلوب نفسه هذه المرة؟

لوك رياضي يظهر تقدمها بالحمل

نجحت ريم في إخفاء خبر حملها الثاني لما يقارب الخمسة أشهر، فأعلنت في صورة نشرتها منذ أيام أنها تنتظر مولودتها الثانية بعد أقل من أربعة أشهر. فكيف نجحت في إخفاء ملامح الحمل في إطلالاتها الأخيرة.

صورة نشرتها منذ اسبوع وتألقت فيها بلوك كاجوال

أطلت ريم منذ أسبوع ببدلة بيضاء تألّفت من بلايزر وتنورة قصيرة بخصر عالٍ نسّقتها مع توب باللون الأصفر، كما نجحت في إخفاء ملامح حملها بجمبسوت أسود إختارته لحضور إحدى المناسبات. كذلك قامت في إحدى الصور بتغطية بطنها بحقيبة بلغاري BVLGARI.

وفي موناكو أطلت بفستان من مجموعة David Koma تميّز بالشق الجانبي العالي والقصة الواسعة عند البطن الأمر الذي ساعد على إخفاء ملامح الحمل, كما إختارت ريم في أولى أشهر حملها فستاناً أحمر من فالنتينو تميّز بطبقات الكشاكش.

جرأة في إختيار إطلالاتها

فستان جريء اطلت به مؤخراً في موناكو

ريم عارضة أزياء وصل إسمها إلى العالمية، وتتمتع بقوام مثالي وتنجح بالمحافظة على رشاقتها حتى خلال فترة الحمل. كما تتمّيز ريم بإختياراتها الأنيقة وأسلوبها الجريء الذي لم تتخلى عنه حتى في حملها الأول.

وقد إختارت ريم في حملها الأول فستاناً أنيقاً باللون الأزرق من تصميم جورج حبيقة تميّز بقصة الكتف الواحد مع الكاب الطويل من ناحية واحدة، والتطريز الأنيق وقماش الموسلين الشفاف. وبتوقيع المصمم نفسه، أطلت بفستان جريء من حيث قصة الصدر بشكل V ، مزيّن بتطريز فضيّ، وانسدل بطريقة أنثوية مبرزاً حملها.

اطلالة جريئة من حيث قصة الصدر الـV

كما تُعرف ريم بحبّها لممارسة الرياضة حتى خلال الحمل، وقد شاركت متابعيها بصورها بالملابس الرياضية. كذلك إستمتعت بأشعة الشمس خلال فصل الصيف، ونشرت صورتها على البحر بفستان شفاف مزيّن بطبعة الورود نسّقته فوق المايوه.