أجمل إطلالات الملكة رانيا باللون الأزرق

لا يختلف إثنان على أناقة الملكة رانيا التي تشتهر بإطلالاتها الراقية والأنثوية والعصرية والتي تتنوّع بين الكاجوال والرسمي. كما لا يختلف إثنان على جمال إختيارها لمختلف درجات اللون الأزرق فتُطلّ بأجمل الأزياء فتنجح دائماً بتنسيق إطلالاتها بشكل عصريّ. 

صيحة التنورة ملائمة لكل المناسبات

فستان أزرق انيق من Prabal Gurung

مؤخراً أطلت الملكة رانيا بتنورة شبابية باللون الأزرق نسّقتها مع صيحة التيشيرت للوك عصري أنيق وفي الوقت نفسه بسيط وجذاب. ولم تكن المرة الأولى التي تلجأ فيها الى اختيار تنورة بهذا اللون إذ سبق أن أطلت بتنورة مخططة باللون الأزرق مع الاسود ونسّقت معها قميصاً أبيض.

كذلك إعتمدت في إحدى المناسبات توب بياقة عالية من الستان مع تنورة مزيّنة بنقشات الورود.

قمصان باللون الأزرق

إعتمدت في إحدى المناسبات توب بياقة عالية من الستان مع تنورة مزيّنة بنقشات الورود

وبإطلالة راقية وعصرية، نسّقت الملكة رانيا قميصاً من ماركة Tibi تميّز بقصته غير المتساوية فجاء طويلاً من ناحية وقصيراً من الجهة الأخرى مع السروال الابيض. كما تألقت بطقم مؤلف من قميص وتنورة بنقشة البولكا دوت من ماركة Marni وأكملت الاطلالة بحزام أبيض.

واختارت الملكة رانيا ارتداء بلوزة أنيقة باللون الأزرق الفاتح أثناء زيارتها لمتحف اللوفر أبو ظبي، وقامت بتنسيقها مع بنطلون عالي الخصر بنقشة المربعات من تصميم المُصممة الإماراتية ريما البنا.

فساتين عصرية بأجمل درجات الأزرق

 نسّقت الملكة رانيا قميصاً من ماركة Tibi تميّز بقصته غير المتساوية مع السروال الابيض

أما في ما يتعلّق بالفساتين التي خطفت بها الأنظار أيضاً بأجمل درجات اللون الأزرق، فنجد مثلاً فستانين إختارتهما من مجموعة Prabal Gurung تميّزا بالأناقة والرقيّ. كذلك تلجأ في بعض المناسبات إلى إختيار أزياء بطابع شرقي بالعباية باللون الأزرق التي أطلت بها في شهر رمضان المبارك.

شاهدي معنا بالصور أزياء الملكة رانيا بتدرّجات اللون الأزرق الأنيق.