هايلي بالدوين تنسخ إطلالات الليدي ديانا... فهل نجحت؟

ما زالت الأميرة ديانا، وحتى بعد رحيلها، تُعتبر أيقونة للموضة ومهلمة بأزيائها من البدلة، إلى الفساتين القصيرة وحتى فساتين السهرة الراقية. كما أن إطلالاتها كانت تُحدث ضجة كبيرة وإعجاب النساء حول العالم اللواتي كن يستوحون منها إطلالاتهنّ.

وقبل الكارداشيان والفاشينيستا، كانت الأميرة ديانا من أبرز النساء اللواتي إعتمدن منذ سنوات طويلة موضة البايكر شورت bike shorts، هذه الصيحة التي عادت بقوة ورأينا نجمات كثيرات يعتمدنها حول العالم.

هل نجحت هايلي بإعادة خلق أجمل الإطلالات الكاجوال التي إشتهرت بها الليدي دي؟

لكن عارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin Bieber فاجأتنا مؤخراً بصور نشرتها ذكّرتنا فيها إلى حدّ كبير بصور سبق أن إلتُقطت للأميرة ديانا، وكان التشابه قريباً جداً في الإطلالات أغلبها بالبايكر شورت والملابس الكاجوال والعملية.والسبب أن بالدوين أرادت تكريم الأميرة الراحلة خلال جلسة التصوير. وكشفت في تعليق لها على صفحتها على إنستقرام أنها لطالما كانت تنظر إلى الليدي ديانا كملهمة للموضة.

وقد أعادت بالدوين خلق إطلالات كاجوال تألقت بها الأميرة ديانا، خصوصاً بالكنزات الواسعة، البايكر شورت، والملابس الرياضية.

حتى أن هايلي كررت صورة شهيرة للأميرة ديانا أطلت فيها ببلايزر أسود، كنزة بيضاء، وسروال جينز فاتح اللون، مع القبعة. وكانت الأميرة الراحلة قد إعتمدت هذا اللوك خلال حضورها مباراة بولو في العام 1988.

ما رأيكن بهذا التكريم الذي أرادته هايلي بالدوين إحياءً لذكرى الأميرة ديانا... وهل نجحت برأيكنّ بإعادة خلق أجمل الإطلالات الكاجوال التي إشتهرت بها الليدي دي؟