الملكة ليتيزيا تعتمد نفس إطلالة السيدة الأولى... من بدت أجمل؟

تُعد إطلالاتها من بين الأجمل ضمن فئة الملكات والأميرات، إذ تحرص ملكة إسبانيا ليتيزيا على إنتقاء أجمل الأزياء العصرية والراقية والتي تناسب مركزها وقوامها في الوقت نفسه. وبعد عطلة صيفية طويلة، عادت الملكة ليتيزيا لممارسة مهامها الملكية فأطلت في أول مناسبة بفستان كحلي أنيق.

وفي تفاصيل إطلالة ليتيزيا التي إختارتها من الماركة الفرنسية Maje ويبلغ سعره £315، فقد تميّز الفستان بقصة الصدر V neckline، مع الأكمام الطويلة، والقصة التي تحدد الخصر، إضافة إلى الطول غير متساوي القصة مع الفتحات المتعددة من الأمام والخلف.

تميز الفستان بقصة الـV neckline والفتحات المتعددة من الامام والخلف

وتخلت الملكة في إطلالتها هذه عن الأكسسوارات البارزة، فيما إختارت حذاء من ماركة كارولينا هيريرا. وقد أبقت شعرها منسدلاً وإعتمدت ماكياجاً ناعماً.

لكن يبدو أن الملكة ليتيزيا إستوحت لوكها الأخير من إطلالة السيدة الأرجنتينية الأولى جوليانا عواضة، التي سبق أن تألقت بالفستان نفسه في مارس الماضي خلال زيارة ملك وملكة إسبانيا للأرجنتين، أي لإستقبال الملكة ليتيزيا التي يبدو أنها أُعجبت بالإطلالة لدرجة أنها قررت إعتمادها لنفسها أيضاً! حتى أن ليتيزيا سبق أن أطلت هذا العام بفستان مشابه من حيث القصة ومن الماركة نفسها لكن باللون الأخضر وبطبعة الورود.

الملكة ليتيزيا إستوحت لوكها من إطلالة السيدة الأرجنتينية الأولى... فعلى من بدا الفستان أجمل؟