فساتين سهرة خطفت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019

في اليوم السادس من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2019 Venice Film Festival لفتنا فساتين سهرة فاخرة جديدة اختارتها النجمات العالميات بتألقهن من خلال الصيحات البارزة التي حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

واكبي بالصور أجدد فساتين السهرة التي اختارتها النجمات خلال تألقهن في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival لعام 2019.

موضة الفساتين الحريرية

الجميلة LILY ROSE بفستان بنفسجي فاتح بالقماش الحريري مع قصة السترابلس من Chanel

اختارت النجمة Jessica Chastain فستاناً أسود طويل لفت أنظارنا من خلال القماش المفرّغ بالدوائر الصغيرة على طول التصميم الملفت والذي حمل توقيع دار المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab. بدورها لفتتنا الجميلة  LILY ROSE DEPPبإطلالتين متألقتين من توقيع دار شانيل Chanel. فاختارت فستان بنفسجي فاتح بالقماش الحريري مع قصة السترابلس وطبقات الأقمشة الإضافية المنسدلة بكثير من الأنوثة. وفي إطلالة ثانية لها، تألقت ببدلة شبابية بقماش التويد مع التنورة الضيقة والقصيرة التي نسّقتها مع التوب الضيقة والسترابلس بالقماش عينه.

موضة الفساتين الساتان

إطلالة الجميلة Diane Kruger بالفستان الساتان الابرز بتدرجات اللون الأزرق بتوقيع دار Erdem

كما أتت إطلالة الجميلة Diane Kruger في غاية الأناقة والتميّز من خلال الفستان الساتان الابرز بتدرجات اللون الأزرق من الأعلى، مع مربعات الكارو الداكنة من الأسفل بتوقيع دار Erdem. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الجميلة Sylvia Hoeks التي تميّزت بفستان واسع باللون الأزرق السماوي مع القماش الحريري والقصة التي لا تظهر مفاتن جسمها من توقيع دار Alberta Ferretti مع الأكمام الواسعة والياقة العالية.