أجمل الإطلالات من وحي أزياء الملكة ليتيزيا في العطلة الصيفية

تُمتّعنا الملكة ليتيزيا بإطلالاتها الصيفية التي تتألق بها خلال العطلة، هي التي باتت من أشهر الملكات التي يتابع العالم أزياءها، تشتهر بأسلوب أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية والبساطة. وتنجح ملكة إسبانيا بالتألق بملابس من ماركات ثمينة وأخرى بمتناول الجميع. ومن أفضل منها لتستوحي أجمل الإطلالات لهذا الصيف؟

أنيقة بالسروال

تألقت لدى توجهها إلى المستشفى بقميص أبيض نسّقت معه سروالاً بنقشة الكاروهات

تألقت الملكة ليتيزيا لدى توجهها إلى المستشفى في مدريد لزيارة الملك فيليبي، بقميص أبيض نسّقت معه سروالاً بنقشة الكاروهات، وتابعت اللوك بحذاء رياضي من ماركة converse باللون الأبيض.

ولإطلالة كلاسيكية وأنيقة أكثر، أضافت الملكة ليتيزيا البلايز الأبيض للوك ونسقتها مع البنطلون الأسود المستقيم، والتوب بنقشة البولكا دوت من توقيع دار Carolina Herrera.

ويمكن أن تستوحي أيضاً من الملكة ليتيزيا إطلالة كاجوال صيفية بالجمبسوت الزيتي الأنيق، الذي إختارته منذ أسابيع من ماركة مانغو Mango لحضور فيلم The Lion King.

فساتين ملّونة

 متألقة باللون الأحمر

بدت الملكة ليتيزيا مشرقة بفستان ميدي باللونين الأبيض والأسود من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسّقت معه حذاء عصريا من ماركة Manolo Blahnik. وبطبعة الورود، إختارت فستاناً باللونين الأبيض والزهري من تصميم Adolfo Domínguez تميّز بقصة الصدر الـVneck والتنورة الواسعة بقصة A line.

وباللون الأحمر القريب على قلب الملكة، إختارت فستاناً أنيقاً رغم بساطته ونسّقته مع حذاء باللون الفضيّ. وفي إطلالة كاجوال أكثر، أطلت ملكة إسبانيا بفستان أبيض مزيّن بالأزرار الأمامية والحزام الرفيع الذي يحدد خصرها من ماركة Uterque.

أي من هذه الإطلالات الصيفية التي تألقت بها الملكة ليتيزيا أعجبتك أكثر؟