نسقي أحزمة الخصر بأسلوب الملكة رانيا المميز

منطقة الخصر هي الأهم في قوام المرأة حيث أنها تبرز الأنوثة وتوحي بالرشاقة وبالتالي الأناقة والنساء الذكيات هن اللواتي يعرفن كيف يبرزن منطقة الخصر عن طريق الأزياء والاكسسوارات مثل الملكة رانيا التي نراها في معظم اطلالاتها وقد زينتها بحزام أضافت من خلاله لمسات مميز على اللوك.

 لوك مميز زينته الملكة رانيا بحزام على الخصر

من المعروف عن الملكة رانيا أنها حريصة دائماً على أناقتها وتختار أجمل التصاميم التي تجمع بين العصرية والكلاسيكية وطبعاً تزين اطلالاتها بالاكسسوارات المناسبة التي تكمل من خلالها أناقتها وأبرز الاكسسوارات التي تعتمدها هي أحزمة الخصر والتي تضيف من خلالها كما ذكرنا لمسات مميزة وأحياناً تختارها من الجلد وأحيانا من الأقمشة الفاخرة، وأحياناً تعتمد منها التصاميم الرفيعة الناعمة وأحياناً الموديلات العصرية العريضة ومنها أيضاً تختار التي تشبه الكورسيه أو المصنوعة من المعدن باللونين الذهبي أو الفضي.

 تيور أنيق اختارت معه الملكة رانيا حزام على الخصر

وتختار هذه الأحزمة مع معظم الأزياء من فساتين وتيورات وبدلات رسمية وتنسيقات التنانير مع القمصان أو أيضاً مع البناطيل القماشية.

الملكة رانيا اختارت فستان أبيض زينت خصره بحزام

نسقي أحزمة الخصر الأنيقة والتي تضفي على اطلالاتك لمسات مميزة وتوحي بالرشاقة بأسلوب الملكة رانيا الراقي لتتألقي بأسلوب لافت عصري وأنيق.