رغم الخطأ الذي إرتكبته في إطلالتها.. ميلانيا ترامب تخطف الأنظار من بريجيت ماكرون

تشتهر السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب بأناقتها إذ تحرص في كل إطلالاتها على إختيار أزياء راقية من أشهر الماركات العالمية، وفي خلال لقاء جمعها بسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون نجحت السيدتان بأن تخطفا الأنظار بإطلالتهما المميّزة باللون نفسه.

ميلانيا لم تطلّ في فرنسا بفستان واحد بل سحرتنا بثلاث إطلالات، بينما إختارت ماكرون فستانها من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton. واللافت أن السيدتين أطلتا بلوك مونوكروم باللون البيج.

سيدة أميركا الأولى أطلت خلال العشاء بفستان ميدي من مجموعة غوتشي Gucci، يبلغ سعره 3.800$، من دون أكمام وبقصة صدر V-neck، وتميّز بقصة الكسرات من الأمام مع الحزام المرصّع بالكريستالات الذي زيّن خصرها. وأكملت الإطلالة بحذاء لوبوتان باللون الفضيّ.

لكن الخطأ الذي إرتكبته ميلانيا هو أن فستانها كان مجعّداً وبحاجة للكي.

من جهتها، تألقت بريجيت ماكرون بفستان من تصميم لويس فيتون يصل لحدود الركبة، بياقة دائرية عالية وأكمام طويلة وقصة مستقيمة. وأكملت اللوك بحذاء بلون كامل داكن.

وكانت ميلانيا قد خطفت الأنظار لدى وصولها إلى فرنسا بفستان أصفر من ماركة كالفن كلاين ثمنه $650 بنقشة التاي داي tie-dye مع ورود باللونين الأبيض والزهري، نسّقته مع ستيليتو بلون الفوشيا من ماركة لوبوتان وسعرها $725. فيما كانت قد غادرت الولايات المتحدة بإطلالة تجمع بين الكاجوال والأناقة، إذ نسّقت جاكيت من التويد من الماركة الفرنسية شانيل باللونين الأبيض والأسود Chanel، مع سروال جينز أبيض من مجموعة J Brand، وحقيبة شانيل باللون الأبيض يبلغ سعرها $5,000.