ثلاث نجمات تألقن كالأميرات بإطلالاتهنّ.. صوّتي للأجمل!

ما زالت المهرجانات تزيّن صيف مختلف العواصم العربية، ومعها تزّين النجمات بإطلالاتهنّ المسارح وتسحرنا بأجمل الإطلالات التي تحمل توقيع أهم المصممين. لكن ثلاث نجمات نجحن في الأيام الأخيرة بأن تخطفن الأنظار، إذ تألقن كالأميرات بفساتين مرصعة بالشكّ الأنيق وبقصة ضيقة من الأعلى لتتسع عند الخصر.

 تميّز الفستان باللون البنفسجي مع الشكّ وقصة الأكتاف المكشوفة

نبدأ من إطلالة أحلام الأخيرة في السعودية التي خطفت بها الأنظار، حيث أطلت بفستان أنيق وساحر حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، تميّز باللون البنفسجي مع الشكّ وقصة الأكتاف المكشوفة والتصميم الضيق من الجهة العليا، ليتّسع من أعلى الخصر وصولاً الى الأسف، مع الحزام الذي يحدد قوامها. كما زيّنت اللوك بعقد وأقراط من الألماس، وأكملت إطلالتها من الناحية الجمالية، بتسريحة نصف رفعة، مع ماكياج ساحر.

نجوى أيضاً أطلت كالأميرة خلال حفلتها في الفحيص في الأردن، حيث إختارت فستاناً من تصميم رامي قاضي من دون اكمام مزيّن بالشك اللامع بألوان الأبيض والزهري والأزرق، وبقصة تتسع ابتداء من الخصر. وتركت نجوى شعرها منسدلاً، وزيّنت اللوك بماكياج سموكي ومجوهرات من دار Tufenkjian.

 نجوى أطلت كالأميرة خلال حفلتها في الفحيص في الأردن.

أما اطلالة النجمة يارا في مهرجان إهمج في لبنان فكانت مميزة أيضاً، إذ أطلت بفستان طويل باللون الفضي من دار لابرجوازي مرصّع بالشك والكريستالات بأشكال هندسية مميّزة. وحرصت على ارتداء اكسسوارات بسيطة لإكمال اللوك، وتركت شعرها منسدلاً لتزيد من إطلالتها جمالاً وأناقة.

هل تحبين قصة الفستان الواسعة أم تفضلين الفساتين الضيقة، وإطلالة من كانت الأجمل برأيك... أحلام، نجوى أم يارا؟