كيف ارتدت ميلانيا ترامب موضة اللون الأخضر؟

تألقت سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب Melania Trump بإطلالتها الأخيرة بتصاميم فاخرة مع اللون الأخضر الذي تكثر من ارتدائه في العديد من المناسبات وبأساليب مختلفة سواء من خلال الفساتين الفاخرة والتنانير الوسعة.

تابعي من خلال الصور كيف ارتدت ميلانيا ترامب موضة اللون الأخضر مع التنوع في انتقاء القصات الفاخرة.

موضة التنورة الخضراء

 ميلانيا ترامب Melania Trump بموضة التنورة الواسعة والطويلة التي تتخطى حدود الكاحل من دار فندي Fendi

عند مواكبة اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump الأخيرة نلاحظ أنها برزت من خلال موضة التنورة الواسعة والطويلة التي تتخطى حدود الكاحل من دار فندي Fendi. واللافت أن هذه التنورة برزت من خلال طبعات الأوراق التي تنقلنا الى عالم الطبيعة مع الفراغات الهندسية أسفل التصميم. كما نسّقت هذه التنورة مع التوب البيضاء الكلاسيكية الى جانب الحذاء الأبيض الكلاسيكي بقصته والمزخرف مع طبعات الورود من توقيع دار كريستيان لبوتان Christian Louboutin.

موضة الفساتين الخضراء

ميلانيا ترامب Melania Trump لا تتخلى عن الفساتين الخضراء والكاجوال بتدرجات زيتية

ونرى أن ميلانيا ترامب Melania Trump لا تتخلى عن الفساتين الخضراء بتدرجات زيتية، واختارها بقصات متنوعة خصوصاً من ناحية الاكتاف والاكمام. فارتدت فستان أخضر فاخر من دار Dolce & Gabbana مع طبقات الأقمشة الإضافية من الأمام ونسّقته مع الحزام الجلدي الأسود من دارHermès. وأعجبتنا إطلالتها بفستان زيتي واسع مع الكسرات العريضة، والقصة التي تتخطى حدود الركبة.

كوني على خطى سيدة الولايات المتحدة ميلانيا ترامب Melania Trump مواكبة لاجمل التصاميم الخضراء التي تجعل إطلالتك ساحرة ومميزة.