كارول سماحة وإطلالات مبهرة هذا الصيف

نجحت النجمة كارول سماحة بأن تخطف الأنظار هذا الصيف بعدد من الإطلالات المبهرة التي تألقت بها خلال الحفلات التي تحييها في مختلف العواصم العربية. ولاحظنا من خلال هذه الإطلالات تحوّلاً مميّزاً وإيجابياً في أسلوب كارول، إذ تميّزت الفساتين التي أطلت بها بالقصات العصرية والتي ناسبت قوامها بشكل مثالي، والألوان الزاهية.

فساتين أنيقة ومبهرة لإطلالاتها على المسرح

خلال مشاركتها في عدد من المهرجانات هذا الصيف، فاجأتنا كارول بإطلالات أنيقة ومبهرة. نبدأ من أحدث إطلالة لها في مهرجانات مدينة زحلة اللبنانية، حيث خطفت الأنظار بفستان باللون الأحمر من توقيع سعيد قبيسي Saiid Kobeisy تميّز بالقماش الحريريّ المنسدل، القصة التي تحدد وتبرز خصرها الرشيق، وكذلك الأكمام الطويلة والواسعة.

أما في قرطاج، فقد تألقت كارول بفستان طويل باللون الزهري الفاتح من تصميم فؤاد سركيس، هذا التصميم تميّز بقصته الضيقة من الأعلى والأوسع قليلاً من الأسفل مع قصة غير متساوية عند الأكتاف.

سحر اللون الأبيض في إطلالات كارول سماحة

وكان للون الأبيض مكانة بارزة في إختيارات كارول لهذا الصيف، إذ أطلت بثلاثة فساتين بهذا اللون. لحفل موازين، بدت ساحرة بفستان عصري أبيض من تصميم Azzi and Osta تميّز بقصة الكتف الواحد، الحزام العريض الذي حدد خصرها والشق الجانبي. كذلك أطلت بفستان أبيض ناعم في إحدى حفلاتها الخاصة، اما لحفلها في سوريا فخطفت الأنظار بفستان مطرّز بالشك الناعم من دار مروان خالد كوتور.

إطلالات عصرية

وإلى جانب الحفلات، شاركت النجمة كارول سماحة متابعيها على انستقرام بصور من جلسة تصوير خضعت لها، وقد أطلت في خلالها بإطلالات عصرية أنيقة، كالبدلة باللون الزهري، الجمبسوت الأسود الذي يكشف أكتافها، وأخيراً بفستان أسود نسّقت معه جاكيت قصيرة من الجلد مزيّنة بنقشة النجوم.

ما رأيكن بهذه اللوكات الساحرة التي زيّنت بها كارول سماحة إطلالاتها خلال هذا الصيف؟