إطلالات النجمات في عيد الأضحى... من بدت الأجمل؟

تألقت النجمات خلال عطلة عيد الأضحى بأجمل الإطلالات، سواء خلال إحيائهنّ الحفلات الغنائية في العواصم العربية والأجنبية أو خلال مشاركتهنّ في المناسبات. شاهدي معنا صورهنّ... لتختاري منها الأجمل.

نجمات يتألقن بالألوان

الفستان تميّز بشك الترتر والظهر المكشوف

ضمن فعاليات مهرجان جوتنبرج الثقافي في السويد، خطفت النجمة هيفا وهبي الأنظار بفستان باللون الزهري من دار لابرجوازي  La Bourjoisi، تميّز بتطريز الترتر البراق وقصة الكتف الواحد والظهر المكشوف وكذلك الفتحة الطويلة عند الجنب.

من جهتها، تألقت النجمة أصالة في لندن بفستان باللون الأزرق وحمل توقيع المصمم نيكولا جبران. الفستان جاء بقصة واسعة عند الأكمام وضيقاً عند الخصر مع الشك الناعم، ونسقت معه ظلال عيون من اللون نفسه.

الممثلة دانييلا رحمة عايدت متابعيها على انستقرام وقامت بنشر صور لها بفستان أبيض تميز جزؤه العلوي بقماش الداتيل والتطريز الملون، اما تنورته فجاءت شفافة وبنقشة البولكا دوت.

إطلالات باللون الأسود

سحرت الفنانة يارا معجبيها بفستان من توقيع دار لابرجوازي

دار لابرجوازي كانت لها حصة الأسد في إطلالات النجمات خلال العيد، إذ أطلت النجمة نوال الزغبي بفستان أسود مطرّز بالترتر اللامع مع الحزام الذي يحدد الخصر والشق الجانبي. كذلك سحرت الفنانة يارا معجبيها بفستان من توقيع دار لابرجوازي جاء بطبقتين واحدة باللون الفضي والثانية باللون الأسود على شكل شراريب، اضافة الى الشق الجانبي والحزام الذي أبرز رشاقتها.

الفنانة اللبنانية اليسا لم تتخل عن اللون الاسود في حفلها في تونس، واختارت فستانا من مجموعة David Koma تميّز بقصته الضيقة وغير المتوازية من الأسفل.

تابعي معنا أبرز اطلالات النجمات خلال عيد الأضحى... من بدت أجمل برأيك؟