نجمات يتنافسن في حفل اليونيسيف على أجمل الإطلالات

سجادة حمراء ونجمات يتمايلن علينا بأجمل التصاميم من توقيع أهم دور الأزياء العالمية، هكذا كان المشهد أمس في حفل اليونيسف  UNICEF Summer Galaالذي جرى في سردينيا، ايطاليا. وقد لفتت الأنظار كل من جيسيكا قهواتي، فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens، أدريانا ليما Adriana Lima، شانينا شايك  Shanina Shaik، وغيرهنّ.

جيسيكا قهواتي بدت بكامل أناقتها على السجادة الحمراء بفستان من تصميم ميو ميو Miu Miu من مجموعة ريزورت لصيف 2019، تميّز بلونه الأصفر الفاتح وقماش الساتان وكذلك الشك بالكريستالات الذي زيّن جزؤه العلوي. وإعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة ذيل الحصان كما أبقت بعض الخصل منسدلة.

ومن الإطلالات اللافتة أيضاً، فانيسا هادجنز التي إعتمدت لوكاً كلاسيكياً من توقيع دار كارولينا هيريرا من مجموعة صيف 2020، فأطلت بفستان طويل باللونين الأبيض والأسود بطبعة البولكا دوت مع طبقات الكشاكش التي زيّنت تنورته. ومن الناحية الجمالية إعتمدت تسريحة الكعكة، وماكياج ناعم مع شفاه باللون الأحمر.

أما أدريانا ليما فحرصت على خطف الأنظار بفستانها الساحر من مجموعة رامي قاضي لخريف وشتاء 2019، والذي تميّز بقماش التول الأبيض مع الورود باللونين الأزرق والبنفسجي، كذلك بقصته الضيقة التي ناسبت قوام ليما الرشيق.

وعلى عكس الإطلالات السابقة، إختارت عارضة الأزياء الأسترالية شانينا شايك فستاناً قصيراً مغطى بالترتر باللون الذهبي، وتميّز بقصة الكتف الواحد. وبلون فستان ذهبي أيضاً أطلت المغنية ايلي غولدينغ Ellie Goulding بلوك من توقيع رالف وروسو من مجموعة ربيع وصيف 2018.

كما تألقت العارضة جوان سمولز بإطلالة من توقيع David Koma، كذلك أطلت Halima Aden باللون الأبيض.